Herelllllan
herelllllan2

وزارة الإدارة المحلية تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

أحيت وزارة الإدارة المحلية اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية خطابية.

وخلال الفعالية أكد وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي أهمية إحياء هذه الذكرى لتجسيد الارتباط الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والسير على نهجه ومشروعه القرآني في مواجهة الطغاة والمستكبرين ونصرة المستضعفين.

وأشار إلى أهمية الاقتداء بالشهيد القائد من خلال التسلح بالثقافة القرآنية للتصدي لمؤامرات الأعداء والثقافات الغربية الدخيلة والمخالفة للإسلام وقيمه السامية.

وأوضح الوزير القيسي أن السيد حسين بدر الدين الحوثي كان يمتلك نظرة ثاقبة تجاه كل ما يدور من حوله، وكان يجمع بين صفات الشجاعة والرحمة والمروءة والحكمة والبصيرة والثقة بالله.

وحث قيادة وكوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية على تكثيف الجهود لتطوير الأداء الإداري والخدمي والتنموي، والاهتمام بتعزيز التماسك المجتمعي في مواجهة العدوان.

من جانبه أشار وزير الدولة أحمد العليي إلى أن الشهيد القائد جاء بمشروع عظيم يقوم على العدل ورفض الظلم والباطل مهما كانت العواقب.

ولفت إلى أن الشهيد القائد استطاع بهذا المشروع النير، أن يغير واقع الأمة على المستويات السياسية والثقافية والاجتماعية وغيرها من الجوانب.

فيما اعتبر العلامة خالد موسى إحياء هذه الذكرى تعبيرا عن الوفاء للشهيد القائد والارتباط به إيمانيا وأخلاقيا وسلوكيا.. مشددا على ضرورة أن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية في السير نهجه والتمسك بالقيم والمبادئ السامية التي نافح وضحى من أجلها.

تخللت الفعالية التي حضرها محافظ لحج أحمد جريب ووكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون أنشودة لفرقة الصمود.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com