Herelllllan
herelllllan2

قيادة السلطة المحلية بصعدة تزور معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي

يمانيون/ صعدة

زارت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة يتقدمهم محافظ المحافظة، محمد جابر عوض، ووكلاء ومستشارو المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي (المرحلة الأولى) في الذكرى السنوية للشهيد القائد.

واطلع محافظ صعدة والزائرون على أقسام المرحلة الأولى من المعرض التي تستعرض الوقائع والأحداث خلال ستة وثمانين عام مضت ما قبل عام 2000ميلادية ، بالصور والمعلومات المصورة ، التي لخصت واقع الظلم الذي تعرضت له الأمم على أيدي الطواغيت والمستكبرين .

وخلال الزيارة أشاد محافظ صعدة بالجهود المبذولة في إعداد معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي والعمل المتميز فيه والخطوة الأولى في المرحلة الأولى من هذا المعرض الذي لخص أبرز الأحداث التي كان طواغيت العالم طرفاً فيها.

وأشار إلى أن هذا المعرض ترجم ما كان في خاطر الشهيد القائد إلى حقيقة وواقع، وأوضح ماكان يحاك ضد العرب والمسلمين وأبرز

ما لاحظنا فيه من المجازر اليهودية والصهيونية التي استخدمت منذ الحرب العالمية الأولى ضد المسلمين وضد الإنسانية بشكل عام.

وقال: هذه الأقسام في معرض الشهيد القائد في المرحلة الأولى لخصت كثير من الأحداث المترابطة وأظهرت ما عاشت فيه الأمة العربية من التشتت والتشرذم والسماح لدول الاحتلال بتقسيمها وتجزأتها واستهدافها ليسهل احتلالها .

وأبدى الزائرون إعجابهم بفكرة المعرض وطريقة العرض المقروء والمصور والتي تمثل مادة متكاملة تختصر قرابة القرن من الأحداث وتظهر التحرك الأمريكي والبريطاني وتغلغله داخل الأمة الإسلامية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com