Herelllllan
herelllllan2

الخدمة المدنية تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

الخدمة المدنية تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ووحداتها التابعة لها، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية أوضح وزير الخدمة المدنية، سليم المغلس، أن ذكرى سنوية الشهيد القائد مناسبة لاستلهام الدروس من حياته وتحركاته في زمن الخضوع والذلة لأعداء الله ومن يريدون للأمة أن تكون خاضعة لهم فكسر هيبتهم وكشف مخططاتهم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد أطلق مشروعا قرآنيا متكاملا في مرحلة صعبة شهدت مؤامرات أمريكية وصهيونية على المنطقة، كمنهج حياة للنهوض بالأمة وبنائها وتحصينها من الأفكار المغلوطة وكل الأخطار التي تحيق بها واستنهاضها لمواجهة أعدائها.

وأكد أن المشروع القرآني عزز في نفوس أبناء الأمة ثقافة الايمان والحرية والجهاد وبناء الأمة وفق هدى قرآني وبصيرة راسخة.

كما أكد أن ما ينعم به الوطن اليوم من حرية وكرامة وعزة وانتصارات كبيرة في شتى المجالات هو ثمرة من ثمار ذلك المشروع العظيم.

ونوه الوزير المغلس بالمبادئ والقيم التي حملها الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي والمخاطر التي تتربص بالأمة والمشاريع الهادفة إلى تمزيقها.

وأشار إلى أقوال ومحاضرات الشهيد القائد التي أسهمت في غرس معاني الإيمان واليقين والصمود والتضحية في قلوب أبناء الوطن وعززت من ثقافتهم القرآنية وهويتهم الإيمانية.

وفي الفعالية،التي حضرها نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد ورئيسا هيئة التأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ومؤسسة التأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني، أوضح عضو المكتب السياسي لانصار الله، الدكتور أحمد الشامي، أن الشهيد القائد امتلك شخصية فريدة وفذة جسدت قيم الاحسان والبذل والعطاء والثقة بالله، وجمعت كل صفات القائد الحقيقي الذي اختاره الله لهذه الأمة .

ولفت إلى أن مشروع الشهيد القائد حمل كل مقومات نهضة الأمة وعزتها، موضحا أن السر في صمود الشعب اليمني وانتصاره على أكثر من ١٧ دولة هو هذا المشروع الذي بفضله استعاد اليمن قراره السياسي.

وتطرق الدكتور الشامي ّإلى جوانب من شخصية وسيرة الشهيد القائد ومواقفه وتضحياته في سبيل الله و هداية الأمة وصلاحها وتغيير واقعها المهين وكشف مخططات الاعداء ومواجهتها بمختلف الوسائل والطرق.

تخللت الفعالية، بحضور وكلاء وزارة الخدمة المدنية و نواب رؤساء الوحدات التابعة لها، قصيدة للشاعر نشوان الغولي و تكريم أسرة الشهيد القائد بدرع الوفاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com