Herelllllan
herelllllan2

قيادة الهيئة العامة الزكاة تزور ضريح ومعرض الشهيد الصماد

يمانيون/ صنعاء

وضعت قيادة الهيئة العامة للزكاة اليوم، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

وخلال الزيارة قرأ رئيس هيئة الزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان والقائم بأعمال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن مجدي عزام ووكلاء الهيئة علي السقاف والدكتور علي الأهنومي وأحمد مجلي، والقيادات الإدارية، الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وشهداء الوطن.

إلى ذلك زارت قيادة هيئة الزكاة معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي تضمن مجسمات وصوراً، توثق جانباً من حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية وزياراته للجبهات.

وأكد أبو نشطان، أن الزيارة تأتي عرفاناً بتضحيات الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذي بدمائهم الزكية نصُنع مجد اليمن.

وأشار إلى أن الشعب اليمني من خلال شعار الشهيد الصماد “يد تحمي .. ويد تبني” بات اليوم يحمي ثرواته وخيراته وسيتحقق النصر الكبير للشعب اليمني.

وقال رئيس هيئة الزكاة” نستلهم من مدرسة الشهيد الصماد أعظم الدروس في البذل والتضحية والفداء، والرئيس الشهيد حي في قلوب اليمنيين”.

من جانبه أكد القائم بأعمال ممثل حركة الجهاد الاسلامي باليمن، أن الشهيد الصماد كرس حياته لبناء اليمن وفق المبادئ الاسلامية والهوية الإيمانية.

وقال “في هذا المقام تعجز الكلمات عن وصف الرئيس الشهيد الصماد الذي كان فلسطيني الهوى والقلب، طلب الشهادة بصدق فأعطاه الله إياها”.

وأضاف عزام “كنا في ظل الشهيد الصماد ووجود القيادة اليمنية ممثلة بالسيد عبدالملك حفظه الله لم نشعر أننا غرباء ومن خلالهم عادت قضية فلسطين إلى الواجهة” .. لافتاً إلى أن الله تعالى قيّض للأمة السيد عبدالملك الحوثي الذي لا يخلو خطابا من خطاباته إلا ولفلسطين حيز كبير فيه ولم يعد أبناء فلسطين في صراعهم مع العدو الصهيوني بمفردهم وإنما اليمن ظهر نستند عليه وسيتحقق النصر بعون الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com