Herelllllan
herelllllan2

أبناء كحلان عفار وبني العوام والشغادرة بمحافظة حجة يحتشدون وفاءً للرئيس الشهيد الصماد

يمانيون/ حجة

احتشد أبناء مديريات كحلان عفار وبني العوام والشغادرة بمحافظة حجة اليوم السبت، في مسيرات وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتحذيرا لتحالف العدوان.

وجدد المشاركون في المسيرات بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية الولاء والعهد بالسير على درب الرئيس الشهيد صالح الصماد والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها والاستمرار في رفد الجبهات وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

ورددوا هتافات الوفاء للرئيس الشهيد الصماد ورفعوا الشعارات المناهضة للعدوان وأدواته.. مؤكدين السير على دربه وتقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وحمل أبناء بني العوام وكحلان عفار والشغادرة أمريكا والعدو الصهيوني مسؤولية اغتيال الشهيد الصماد وارتكاب الجرائم بحق اليمن الأرض والإنسان.. محذرين من الاستمرار والتمادي في ارتكاب الجرائم والبقاء على الأراضي اليمنية.

وحملت بيانات المسيرات أمريكا وبريطانيا وحلفائها مسؤولية المماطلة في تنفيذ مطالب الشعب اليمني العادلة.. مؤكدة الموقف الثابت في التضامن مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة.

وأكدت أهمية الاقتداء بالرئيس الشهيد الصماد باعتباره كان نموذجا راقياً في أداء المسؤولية في إيمانه ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته.. داعيا جميع مسؤولي الدولة إلى الاقتداء به.

ودعت إلى سرعة وقف العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية من اليمن وتحمل كافة الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب نتيجة العدوان.. داعية الى اغتنام موسم الامطار والمساهمة في المبادرات المجتمعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com