Herelllllan
herelllllan2

وقفة في العبدية بمأرب وفاءً للرئيس الشهيد الصماد وتحذيرا لتحالف العدوان

يمانيون../
أقيمت بمديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، وقفة حاشدة وفاء˝ للرئيس الشهيد صالح الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحذيرا لدول تحالف العدوان.

واعتبر المشاركون في الوقفة التي حضرها عدد من قيادات السلطة المحلية سنوية الشهيد الصماد محطة تربوية وإيمانية وتعبوية لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه وشجاعته وحكمته واستنهاض تضحياته في سبيل إعلاء كلمة الله والدفاع عن الوطن.

وأكد أبناء مديرية العبدية استمرار النفير العام والتحشيد والتعبئة للجبهات وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر المبين.

وجدد بيان صادر عن الوقفة العهد بالسير على درب الشهيد الرئيس صالح الصماد والتمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق القرآنية التي سار عليها وضحى من أجلها.

وحمّل البيان أمريكا وبريطانيا وحلفائها مسؤولية اغتيال الشهيد الرئيس الصماد والمماطلة في تنفيذ مطالب الشعب اليمني العادلة لنيل حريته واستقلاله.

وحذر دول العدوان من الاستمرار والتمادي في ارتكاب الجرائم والبقاء على الأراضي اليمنية، داعين قبائل اليمن إلى الاستمرار في التحشيد والتعبئة للجبهات حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس المحتلين.

وأكد أبناء مديرية العبدية التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، منددين بجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com