Herelllllan
herelllllan2

قائد المنطقة العسكرية الخامسة يفتتح معرض الشهيد القائد بمربع مديريات مدينة الحديدة

قائد المنطقة العسكرية الخامسة يفتتح معرض الشهيد القائد بمربع مديريات مدينة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

افتتح قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ومعه وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم الخميس، معرض الشهيد القائد الذي تنظمه الهيئة النسائية بمربع مديريات مدينة الحديدة.

وخلال الافتتاح، اطلع المداني والبشري ومعهما وكيل المحافظة علي كباري وعدد من القيادات على محتويات المعرض وما يتضمنه من صور متنوعة للشهيد القائد والرسائل والدلالات التي تتجسد في عظمة ما قدمه من تضحيات في سبيل إحياء ثقافة القرآن وتبصير الأمة بهدى الله.

وأشاد اللواء المداني، بجهود الهيئة النسائية ومستوى التفاعل في تنظيم هذا المعرض في إطار احياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين، لاستحضار أدواره في استنهاض وعي الأمة عبر مشروعه القرآني والمسئوليات الوطنية والمبادئ التي حملها.

ونوه بأنموذج العطاء والبذل الذي قدمه الشهيد القائد وكل الشهداء الاحرار.. معتبرا الشهداء مدرسة في العطاء والتضحية وبذل الروح رخيصة لمواجهة العدوان.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة، أهمية أعداد معارض الشهداء لتعزيز مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والانتماء للدين والوطن وترسيخ الهوية الإيمانية التي نهل منها شهداء الوطن والسير على خطاهم لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحرية.

من جانبه أشار الوكيل البشري، الى دور الهيئة النسائية في تنظيم الفعاليات ورفد الجبهات، معتبرا افتتاح معرض الشهيد القائد، إحياءً لمعاني وقيم الحرية والعزة والكرامة وضمن تخليد مآثره واستحضار مشروعه واستذكار الشهداء العظماء الذين سلكوا درب المجد والرفعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com