Herelllllan
herelllllan2

توزيع مساعدات لأسر المعاقين والأسرى في الحديدة

توزيع مساعدات لأسر المعاقين والأسرى في الحديدة

يمانيون|

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، المرحلة الثالثة لتوزيع الاحتياجات الأساسية للمعاقين والحالات النفسية وأسر الأسرى والمفقودين بالمحافظة بدعم من الهيئة العامة للزكاة.

تستهدف المساعدات المكونة من فرش وألواح شمسية وتوابعها وتناوير واسطوانات غاز، 65 حالة من أسر المعاقين والأسرى والمفقودين في المحافظة.

 

وفي التدشين، نوه محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بجهود الهيئة العامة للزكاة ومكتبها في المحافظة واهتمام شعبة الرعاية الاجتماعية بأسر المعاقين والأسرى والمفقودين والحرص على تلمس احتياجاتها.

 

واعتبر تقديم هذه المساعدات بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد والشهيد الصماد أقل واجب تجاه ما قدمته هذه الأسر من تضحيات كبيرة في الذود عن الوطن، داعيا رجال المال والأعمال إلى المساهمة في دعم مثل هذه الحالات والتخفيف من معاناتها.

 

بدوره أكد رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، العقيد أحمد مكين القديمي، أن توزيع هذه المساعدات العينية، تأتي في إطار الأنشطة والمبادرات السنوية تجسيدا لقيم التراحم والتكافل التي حث النبي الكريم عليها، معتبرا المساعدة أقل واجب وفاء وتقديرا لتضحيات معاقي الحرب والأسرى والمفقودين.

 

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، جمال الحميري، ونائبه محمد الوسع، إلى حرص الهيئة العامة على دعم وتمويل مثل هذه المبادرات الإنسانية ودعم أسر الأسرى والمفقودين والمعاقين والشهداء والجرحى ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها وفق المصارف الشرعية للزكاة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com