Herelllllan
herelllllan2

ورد الآن.. بيان هام وعاجل للمكتب السياسي لأنصار الله ودعوة لكافة أبناء الشعب اليمني إلى رفد الجبهات والتحرك لمواجهة الاحتلال وأدواته (تفاصيل)

ورد الآن.. بيان هام للمكتب السياسي لأنصار الله ودعوة لكافة أبناء الشعب اليمني إلى رفد الجبهات والتحرك لمواجهة الاحتلال وأدواته (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

قال المكتب السياسي لأنصار الله، إن التحركات الأمريكية في محافظتي حضرموت والمهرة تمثل اعتداء خطيرا وسافرا على السيادة اليمنية.

وأضاف المكتب في بيان صادر عنه اليوم، أن التحركات الأمريكية في حضرموت والمهرة هي امتدادا للعدوان الأمريكي المستمر على الشعب اليمني منذ 8 أعوام.. مشيرا إلى أن هذه التحركات تأتي في سياق ترتيبات لخيانة جديدة من قبل المرتزقة تهدف إلى بيع وتأجير سواحل وجزر يمنية من قوى الاحتلال.

وحمل البيان ما يسمى بحكومة المرتزقة المسؤولية تجاه أي خيانة أو تفريط في السيادة الوطنية.. مجددا الرفض والاستنكار للتحركات الأمريكية العدوانية في المهرة.. محذرا من تبعاتها.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله الرفض القاطع لأي تواجد أو تحركات أو أنشطة أجنبية على أي أرض يمنية.. مؤكدا بأن من حق شعبنا التصدي لها بكل الطرق المشروعة.

وأكد البيان الوقوف إلى جانب الشرفاء والأحرار في المناطق الجنوبية والشرقية.. داعيا الأحرار في المناطق المحتلة إلى اليقظة العالية.

ودعا البيان للتحرك على كل المستويات لإفشال المؤامرات التي تستهدف البلد وتستهدف سيادته ووحدته واستقلاله.. كما دعا جماهير الشعب إلى رفد الجبهات بالمال والرجال والتحرك الفاعل في مواجهة الاحتلال وأدواته حتى تحرير كل شبر من أرضنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com