Herelllllan
herelllllan2

وقفات تربوية بمدارس صنعاء لتعزيز الهوية الإيمانية

يمانيون../
نظمّت بمدارس محافظة صنعاء، اليوم وقفات تربوية، تعزيزاً للهوية الإيمانية وتهيئة لاستقبال شهر رمضان وتعزيز التصدي لمخططات ومؤامرات العدوان.

وأكد المشاركون في الوقفات، بحضور قيادات تربوية، أهمية العمل على ترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز التصدي للتحديات التي فرضها العدوان والحصار والاستفادة من الشهر الفضيل بالتقرب إلى الله والإحسان للناس.

ودعا وكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان، في الوقفة بمدرسة الإمام الحسين بمديرية سنحان، إلى التمسك بالهوية الإيمانية، والتحلي بالقيم لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات، معتبراً صمود الجبهة التربوية امتداداً للانتصارات التي يسطرها الجيش في ميادين العزة.

وأكد على دور الجميع في الدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية التي ستنطلق عقب انتهاء العام الدراسي، لتحصين الأجيال والنشء والشباب من الأفكار الضالة وتصحيح العقائد الباطلة والتصدي للحرب الناعمة.

وفي الوقفات التي شهدتها مدارس المحافظة، أكد مديرو التربية والتعليم بالمديريات، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات وميادين الصمود.

وحذرت بيانات صادرة عن الوقفات، من التمادي في ارتكاب الجرائم، محملين أمريكا وحلفائها مسؤولية ارتكاب أبشع المجازر بحق اليمن أرضاً وإنساناً، مؤكدةً السير على درب الشهداء وتقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com