Herelllllan
herelllllan2

إب .. افتتاح مشروع طريق يربط مديرية الشعر بمنطقة العود

يمانيون../
افتتح أمين عام محلي محافظة إب، أمين الورافي، ومعه مسؤول التعبئة العامة، يحيى اليوسفي، مشروع طريق خرساني يربط بين مديرية الشعر ومنطقة العود في مديرية النادرة، بكلفة إجمالية بلغت 280 مليون ريال بدعم المغتربين من أبناء المنطقة.

شمل المشروع، الذي يبلغ طوله 2 كيلو مترا وبعرض 6 أمتار، أعمال توسعة وخرسانة مسلحة وبناء جدران ساندة وتركيب إنارات بالمنظومة الشمسية، ويستفيد منه قرابة 10 آلاف نسمة في منطقة العود (قرى الصلولة والخرابة والمرادح والقبة وشرف النود).

وأوضح أمين محلي المحافظة أن تنفيذ هذا الطريق يجسد روح التعاون لأبناء هذه القرى خاصة المغتربين منهم.. مثمنا الجهود التي بذلت في إنجازه وفق الشروط الفنية الحديثة مع مراعاة الجوانب الجمالية.

بدوره، أشاد مسؤول التعبئة بدعم المغتربين من أبناء هذه المناطق لإنجاز هذا المشروع الهام.. منوها أن البلد في هذا الظرف الاستثنائي بحاجة إلى تضافر جهود أبنائه لمواصلة عملية البناء وتجاوز التحديات.

فيما أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في المحافظة، المهندس عقيل فاضل، باسم أبناء المنطقة أن مثل هذه المشاريع المجتمعية أكبر رسالة لتحالف الشر والإجرام أن هذا الشعب لا يقهر، ولن يستسلم.. داعيا إلى المزيد من التكاتف والتعاون لإنجاز مشاريع أخرى في مختلف القطاعات.

وباسم الداعمين أشاد موفق وجيه الدين، بكل الجهود التي بذلت في سبيل إنجاز هذا المشروع.. مشيرا إلى أن الوطن يحتاج إلى تضافر أبنائه، وتحقيق التكافل والتراحم فيما بينهم لمواجهة الظروف الاستثنائية الراهنة.

حضر الافتتاح مديرا مكتب الإعلام، عبدالباسط النوعة، ومديرية النادرة، عبدالجليل الشامي، ونائب مدير أمن المحافظة، العميد حميد الرازحي، ومسؤول شعبة التعبئة ،العقيد عبدالله الوائلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com