Herelllllan
herelllllan2

السيد نصر الله: كل ما يجري في فلسطين له تأثير على أمن وسيادة وحاضر ومستقبل لبنان

السيد نصر الله: كل ما يجري في فلسطين له تأثير على أمن وسيادة وحاضر ومستقبل لبنان

يمانيون../

أكد الأمين العام لحزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله، ان كل ما يجري في فلسطين له تأثير على أمن وسيادة وحاضر ومستقبل لبنان.

كلام سماحته جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله في ذكرى أسبوع القائد الحاج أسد محمود صغير (الحاج صالح)، حيث أشار إلى أن الراحل التحق بمسيرة حزب الله منذ بدايات تأسيس الحزب وقد بلغ سن التكليف وهو ابن حزب الله، مضيفًا “كل من بدأ بهذه المسيرة والتحق فيها منذ ايامها الأولى هو من الجيل المؤسس والحاج صالح منهم، التحقوا في أيام المخاطر الكبرى والصعوبات وفي أيام من يتطلعون إلى النصر ولكن ما هو أمامهم الشهادة”.

ولفت سماحته إلى أنه يعرف “الحاج صالح شخصيًا منذ سنوات طويلة، عرفناه المؤمن المتدين الورع التقي الحريص على الحكم الشرعي العابد.. الحاج صالح كان زاهدا في هذه الدنيا ولم يبحث عن شيء من زخارفها”.

وتابع السيد نصر الله في وصف الحاج صالح، أنه “الأخ المتواضع الخلوق المؤدب والكتوم وهو على درجة عالية من الذكاء، لم يكن لديه أي شيء آخر غير حزب الله، فكان متمحضًا في سبيل خدمة مسيرة حزب الله”.

وأشار إلى أنه “نتيجة عدة مواصفات في شخصية الحاج صالح كانت المهمة الأنسب له منذ البداية العمل الأمني”، مشيرًا إلى أنه “خضع لدورات ثقافية وأمنية عالية المستوى وتدرج من مجاهد إلى أن اصبح أحد القادة الأساسيين في مسيرتنا وبعيدا عن الإعلام، ونتيجة الكفاءة والخبرة والذكاء كان الحاج صالح أساسيًا إلى جانب الحاج عماد الى شهادته”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com