Herelllllan
herelllllan2

المحافظ عوض يتفقد أعمال الطوارئ لتصريف ومعالجة أضرار السيول بصعدة

المحافظ عوض يتفقد أعمال الطوارئ لتصريف ومعالجة أضرار السيول بصعدة

يمانيون/ صعدة

تفّقد محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، سير أعمال فرق ومعدات الطوارئ لتصريف السيول ومعالجة الأضرار الناجمة عنها في عدد من الشوارع والأحياء بمركز المحافظة.

وخلال الزيارة ومعه وكيلا المحافظة محمد البعداني وصالح فاضل، وجه المحافظ عوض، العاملين بسرعة إنجاز أعمال الصيانة وردم الحفريات وإزالة الأتربة ومخلفات السيول من الشوارع والأنفاق المتضررة.

وأكد استمرار الأعمال والتدخلات الطارئة خلال الفترتين الصباحية والمسائية، في إطار خطة طوارئ لتنظيف وفتح قنوات ومجاري المياه ومعالجة أضرار السيول المتدفقة جراء استمرار هطول الأمطار الغزيرة.

وحث محافظ صعدة، مكاتب الأشغال والنظافة والتحسين والمرور والنقل والمياه والمواصلات والكهرباء على منع أي ازدحام أو وقوف السيارات في غير الأماكن المخصصة لها وإصلاح أي أعطال نتيجة الأمطار.

من جانبه أشار مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس أحسن القحم، إلى أنه تم إعداد خطة لمواجهة أضرار السيول وتصريف المياه بالتنسيق مع المكاتب المعنية.

وأوضح أنه تم اليوم تصريف المياه من بعض الجولات والشوارع بسيارات شفط الصرف الصحي والمواطير التقليدية .. مثمناً جهود الجهات التي تعاونت في تنفيذ خطة الطوارئ.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتبي النقل نبيل علي جميل وشؤون المغتربين نبيل صوفان ومدير شرطة المرور العقيد أسامة المداني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com