Herelllllan
herelllllan2

نحو ربع مليون فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك رغم عراقيل العدو

نحو ربع مليون فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك رغم عراقيل العدو

يمانيون../

أدى نحو ربع مليون مصل صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان، في المسجد الأقصى المبارك، رغم التضييقات الصهيونية على المصلين ومحاولة إعاقتهم.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس بأن 250 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الأقصى، رغم تضييقات العدو الصهيوني على المصلين، ومحاولته إعاقة وصولهم للمسجد الأقصى.

وذكرت مصادر مقدسية أن قوات العدو أغلقت حاجز قلنديا أمام مركبات المواطنين، ومنعت من هم دون سن الـــ55 عاما من العبور، إضافة لنصب حواجز حديدية عند باب العامود، وشارع الأنبياء، وشارع صلاح الدين، وغيرها، في محاولة لإعاقة وصول المصلين للمسجد الأقصى.

وكان الآلاف من الفلسطينيين أدوا صلاة الفجر، اليوم الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك بالمدينة المقدسة.

وذكرت مصادر مقدسية، بأن عشرات الآلاف من المواطنين أدوا صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك بالجمعة الثانية من رمضان، حيث وصلوا من مختلف مناطق الضفة والداخل المحتلين.

وتحدى المواطنون الحواجز والمعيقات التي وضعها جيش الاحتلال على مداخل البلدة القديمة واستطاعوا الوصول للمسجد الأقصى منذ ساعات الفجر الأولى.

تجدر الإشارة إلى أنه دعت العديد من الهيئات المقدسية لضرورة الرباط والاحتشاد في المسجد الأقصى المبارك لحمايته من المستوطنين المتطرفين الذين ينون اقتحامه خلال شهر رمضان مع اقتراب ما يسمى بـ”عيد الفصح” العبري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com