Herelllllan
herelllllan2

مكتب الزكاة بالأمانة يدشن حملة توعوية ميدانية

يمانيون../
دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، حملة التوعية الميدانية بأهمية دفع الزكاة تحت شعار “أنتم شركاء هيئة الزكاة في مشاريعها”.
وفي التدشين أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالأمانة محمد العلفي، إلى أن 17 فرقة ميدانية ستنفذ حملة التوعية الزكوية التي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان بالمديريات.
وأوضح أن الحملة تهدف لتوعية المكلفين باغتنام شهر رمضان في إخراج زكاتهم التي هي نماء لأموالهم وتطهير وتزكية لأنفسهم باعتبارها ركناً من أركان الإسلام، لافتاً إلى أبرز المشاريع التي تتبناها هيئة الزكاة مما يعزز الثقة والشراكة بين الهيئة والمزكين.
ودعا العلفي، المكلفين بأمانة العاصمة إلى المبادرة بدفع الزكاة في الشهر الكريم الذي يضاعف الله فيه الأجر والثواب، بما يكفل إحياء هذه الفريضة الدينية العظيمة وتحقيق مقاصدها ومصارفها للفقراء والمستحقين.
بدوره أوضح مسؤول التوعية والتأهيل بمكتب الزكاة بالأمانة نشوان السعيدي، أن فرق الحملة بدأت أعمالها الميدانية بالتوعية المباشرة للتجار والمحال التجارية، وتوزيع بروشورات وملصقات توعوية وإرشادية بأهمية فريضة الزكاة وأحكامها ومقاصدها، والمبادرة في تسليم الزكاة لمكتب الهيئة وفروعه بالمديريات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com