Herelllllan
herelllllan2

ذمار .. أمسية بجبل الشرق إحياء لذكرى إستشهاد الإمام علي

يمانيون../
اقيمت في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار أمسية رمضانية إحياء لذكرى إستشهاد أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام ، تحت شعار ” فزتُ وربِّ الكعبة “.

وخلال الأمسية التي حضرها مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أحمد البناء، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، أهمية استلهام دروس البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله من هذه الذكرى الأليمة، وشحذ الهمم بما يجعل من الشهر المبارك فرصة لإحداث ثورة جهادية ثقافية وتوعوية وتنويرية.

ودعا الجميع الى المشاركة في إحياء يوم القدس العالمي في آخر جمعة من رمضان وبما يجسد مُناصرة الشعب اليمني للقضية الفلسطينية.. كما دعا إلى تفعيل مسار “أعيادنا جبهاتنا” للمرابطة مع رجال الرجال في الجبهات.

من جانبه، أشار مدير المديرية ناجي صبر، إلى أن ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه، تحيي في نفوسنا ثقافة الجهاد والإستشهاد والتضحية في سبيل الله تعالى ونصرة المستضعفين.. لافتا إلى عظمة المسيرة القرآنية، وأهمية إستشعار المسؤولية المُلقاة على عاتقنا كأنصار للإمام علي، عليه السلام .

تخلل الأُمسية، بحضور مديرا قطاع التحسين بصندوق النظافة محمد الثمري، وإدارة المنشآت مجاهد حزام، و عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والتعبوي وشخصيات اجتماعية، مشاركات أكدت في مُجملها على التمسك بالجهاد والتضحية في سبيل الله تعالى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com