Herelllllan
herelllllan2

تعز .. فعالية خطابية بجامع الجند بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

يمانيون../
نظّم أبناء محافظة تعز مساء اليوم بجامع الجند التاريخي فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام تحت شعار “فزت ورب الكعبة”.

وفي الفعالية التي حضرها القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومساعد قائد المنطقة الرابعة – وكيل المحافظة نور الدين المراني ومشايخ ووجهاء، استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي أحمد السماوي في كلمة العلماء جانباً من صفات ومناقب وشجاعة الإمام علي كرّم الله وجهه وانتصاره للحق ومقارعة الباطل والظلم والطغيان.

وأشاد ببطولات الإمام علي كرّم الله وجهه ومواقفه الإيمانية وبأسه وشجاعته في الانتصار لدين الله والوقوف في وجه الباطل ونصرة المستضعفين.

وأشار القاضي السماوي إلى حاجة الأمة للاقتداء بأخلاق وشجاعة الإمام علي ومواجهته للباطل وأهله، لافتاً إلى أهمية تثقيف المجتمع بسيرة الإمام علي رضي الله عنه واستلهام الدروس من حياته وجهاده والسير على نهجه.

من جانبه سلّط مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة علي الشرفي، الضوء على بطولات الإمام علي كرّم الله وجهه ومواقفه الإيمانية وبأسه وشجاعته في الانتصار لدين الله.

ولفت إلى أن الإمام علي عليه السلام، كان المثل الأعلى للإنسان والحجة للارتقاء إلى مصافي الكمال .. مشيراً إلى أهمية أن يحرص أبناء الأمة الإسلامية على حب الإمام علي وتعزيز الارتباط به.

وأكد الشرفي أن الأمة خسرت باستشهاد الإمام علي عليه السلام وبسيف محسوب على الإسلام والمسلمين في مؤامرة واضحة ودنيئة للقضاء على رموز الإسلام الحقيقيين.

وحث الجميع الاستفادة مما تبقى من الشهر الكريم في الاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين.

ودعا مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة، الجميع للخروج المشرف بيوم القدس العالمي للتأكيد على أن الشعب اليمني لن يتوانى في الدفاع عن الدين والأرض والعرض والسيادة ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com