Herelllllan
herelllllan2

المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد أحوال المرابطين في محور نجران

المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد أحوال المرابطين في محور نجران

يمانيون-// نجران

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري اليوم، أحوال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بمحور نجران والبقع والأجاشر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

والتقى اللواء الشميري ومعه مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبوحليقة ومستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل، قادة الوحدات العسكرية والضباط والأفراد في الخطوط الأمامية واطلعوا على الجاهزية القتالية والروح المعنوية لهم.

 

ونقل الزائرون إلى المرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بهذه المناسبة الدينية.

 

وأشادوا بما لمسوه لدى المقاتلين في الخطوط الأمامية ومواقع التماس مع العدو من إرادة وعزيمة وجاهزية ومعنويات عالية، مؤكدين أن أبطال الجيش المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة هم رهان الشعب اليمني في تحقيق النصر الكامل ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.

 

وأوضح المفتش العام للقوات المسلحة أن زيارات المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم شرف لايضاهيه شرف فهم أهل العز ومصدر الفخر والاعتزاز لكل أبناء الشعب ويستحقون كل معاني الوفاء والتقدير والعرفان.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني، اليوم يقف بكل شموخ وإباء ويعيش تجليات النصر ويجني ثمار حكمة القيادة وشجاعة وثبات أبطاله الميامين الذين صدقوا الله وصدقوا أنفسهم وشعبهم فكان النصر حليفهم.

 

وحث اللواء الشميري المرابطين، على البقاء في أعلى درجات الجاهزية واليقظة، مثمناً جهود قادة الوحدات والمرابطين في خطوط التماس ومالمسوه من جاهزية واستعداد قتالي ومعنويات عالية تبعث الفخر والاعتزاز.

 

من جهتهم عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم للزيارات العيدية لقيادات وزارة الدفاع .. مؤكدين جاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية لتنفيذ ماتسند إليهم من مهام.

 

وجددوا العهد لله والوطن والشعب والقيادة بالمضي على درب الشهداء حتى يتحقق النصر الكامل على كامل تراب الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com