Herelllllan
herelllllan2

زيارات عيدية لمسؤولين ووجاهات إب للمرابطين في الساحل الغربي ووادي الضباب

زيارات عيدية لمسؤولين ووجاهات إب للمرابطين في الساحل الغربي ووادي الضباب

يمانيون// إب

تفقد عدد من مسؤولين ووجهاء محافظة إب ، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدة جبهات بالساحل الغربي ..

 

وفي الزيارة هنأ وكيل اول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عبدالحميد الشاهري ووكيل المحافظة المسؤول الإجتماعي راكان النقيب ووكيل المحافظة قاسم المساوى ، المرابطين في تلك الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مشيدين بعظمة المواقف والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف ..

 

وأكدوا أن هذه الجبهات هي التي أعجزت قوى العدوان وأفشلت كل مخططاتهم ومؤامراتهم بحق هذا البلد .. مشيرا إلى أن الزيارات المستمرة خلال ايام الأعياد لهذه الجبهات من كافة مسؤولي الدولة بالعاصمة والمحافظات ومعهم وجاهات المجتمع ، يمثل اقل ما يمكن القيام به تقديرا للدور البطولي و عرفانا بالجميل لهؤلاء الأبطال الذين تمكنوا من مواجهة أعتى عدوان غاشم ..

 

ومن جانبهم رحب المرابطون في تلك الجبهات بهذه الزيارة لهذه الكوكبة من مسؤولي ووجاهات محافظة إب .. مؤكدين ثباتهم الراسخ كالجبال الشامخة في هذه الميادين ولن يتراجعوا عن الجهاد ضد العدوان الغاشم حتى تحرير الأرض والقرار وقطع ايادي الوصاية والعمالة على هذا الشعب العظيم ..

 

تخلل الزيارة توزيع الهدايا العيدية للمرابطين في تلك الجبهات ..

 

حضر الزيارة مدير عام مديرية العدين عباس فايع ومدير المكتب الإشرافي محمد الخالد ، ومسؤول شعبة التعبئة العامة بإب عبدالله الوائلي والمسؤول الإجتماعي بمذيخرة أحمد سعيد المغربي وعدد من المشائخ والشخصيات الآجتماعية ..

 

 

،، إلى ذلك زار وفد من وجاهات مديرية السبرة بإب المرابطين من أبطال الجيش واللجان في جبهة وادي الضباب بمحافظة تعز ..

 

وتبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وقدموا للمرابطين الهدايا العيدية وعدد من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية ..

 

واكد الزوار أنهم يشعرون بفخر واعتزاز لما يقدمه الأبطال في جبهات البطولة والفداء طوال تسع سنوات في معركة التحرر ومواجهة الظلم والطغيان .. مشيرين إلى أن أحرار هذا البلد يقفون خلف هؤلاء المرابطين و ينظرون بفخر واعتزاز لما قدموه في سبيل الله ومن أجل شعبهم ووطنهم ..

 

حضر الزيارة مشرف مديرية السبرة نبيل الشرعي وعدد من وجاهات ومشائخ السبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com