Herelllllan
herelllllan2

اختبار محرك طائرة إيراني بالكامل بحضور رئيسي

يمانيون../

جرى بنجاح اختبار محرك طائرة إيراني بالكامل مصنع في مجموعة “مبنا” الصناعية وذلك بحضور الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي.

وبالتزامن مع عيد العمال، قام الرئيس الإيراني بزيارة شركة “مبنا” وجال على معرض الإنجازات التكنولوجية للشركة في مجالات محطات الطاقة الحرارية والمتجددة والنفط والغاز والنقل بالسكك الحديدية والخدمة والإصلاح والمحركات الجوية.

واطلع رئيسي عن كثب على مشروع “مبنا مايند” المعرفي والذي تصفه مجموعة مبنا الصناعية بأنه “ثورة صناعية رابعة” وهو مشروع يرمي لجمع وتخزين والإدارة الآنية للمعطيات، حيث يتم ربط محطات الطاقة وباقي الصناعات بتطبيقات الذكاء الصناعي ومعالجة المعطيات على نطاق واسع في الصناعات.

كما شاهد الرئيس الإيراني  توربين الغاز المتطور من فئة F وهو توربين لإنتاج الكهرباء ومحلي الصنع بالكامل صنعت اجزاؤه المتطورة وذات التكنولوجيا الفائقة التطور في شركة مبنا في داخل البلاد.

وتفقد رئيسي القاطرة  MAP24 التي صنعها خبراء شركة مبنا حيث تم تصنيع أجزاء مهمة فيها مثل المعدات الرئيسية ونظام التحكم والكهرباء والمكابح والمنصة والهيكل الخارجي لهذه القاطرة في مصانع شركة مبنا بالاستفادة من الخبرات المحلية.

كما اطلع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي على أنظمة محركات المركبات الكهربائية مثل الحافلات الكبيرة والسيارات ومركبات الشحن والتي تم تصميمها وصنعها جميعا في شركة مبنا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com