Herelllllan
herelllllan2

وزير الكهرباء يناقش خطوات تنفيذ مشروع إنارة شوارع وأنفاق العاصمة

يمانيون../
ناقش اجتماع موسع برئاسة وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي اليوم الثلاثاء، خطوات تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية لإنارة شوارع وأنفاق العاصمة
صنعاء.

وفي الاجتماع الذي ضم أمين العاصمة حمود عباد ومدير المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي، وعدد من المسؤولين، تم الاتفاق على تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية من قبل المؤسسة العامة للكهرباء بتمويل من أمانة العاصمة.

وأكد وزير الكهرباء والطاقة، أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لإنارة كافة شوارع وأنفاق ونوافير أمانة العاصمة، والذي سيستغرق تنفيذه ما بين أربعة إلى ثمانية أشهر.

وشدد على أهمية الإسراع في إنجاز المشروع لما له من أهمية لأمانة العاصمة التي تعد قلب اليمن النابض وحصنها المنيع.

فيما أشار أمين العاصمة إلى أن المشروع الذي تبلغ تكلفته مليار و27 مليونا و648 ألف ريال سيخدم شريحة كبيرة من المواطنين ويسهم في تحسين مظهرها الجمالي.

بدوره، أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء أن المشروع يهدف إلى توليد 2 ميقاوات، وسيتم تنفيذه خلال المدة المتفق عليها، معتبرا المشروع ترجمة عملية لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للارتقاء بخدمات الكهرباء في أمانة العاصمة بالشكل الذي يليق بها كعاصمة للجمهورية اليمنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com