Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: أهم ما في المشروع القرآني وعناوينه العملية الدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية

يمانيون../
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأن أهم ما في المشروع القرآني وعناوينه العملية الدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كخطوة عملية سهلة ومؤثرة حتما إلى جاب الصرخة والتثقيف القرآني.

وبين قائد الثورة في كلمته اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بأن المقاطعة توقف حالة الدعم للعدو بالمال لأنه يستفيد مما تدفعه الأمة من أموال هائلة كونها تعتمد على الاستيراد في كل متطلبات حياتها، كما أن المقاطعة تقي الأمة كثيرا من الأضرار سواء مما يصنعه الأعداء في غذائها أو فيما يستهدفون به هويتها الدينية بالإضافة إلى أنها تمثل عامل بناء للأمة عندما تتجه للإنتاج بدلا من الاعتماد على ما يأتيها من الأعداء.

وأكد الحاجة إلى المشروع القرآني وكل الأحداث والوقائع شهدت بصوابيته في كل مرحلة واتضحت الكثير من الحقائق عن مؤامرات الأمريكي والإسرائيلي وعملائهم المستمرة على الأمة، وأن خلاصها هو في الموقف المتحرر والشجاع وليس في الخنوع والاستسلام والتواطؤ مع العدو.

واعتبر قائد الثورة التطبيع الذي أعلنته بعض البلدان العربية مع العدو الصهيوني فضيحة كبرى وخطوة خاسرة بكل الاعتبارات.. مبينا أن البعض تصور أنه من خلال التطبيع سيثبت سلطته ويحل مشاكله ويضمن مستقبله، لكن الواقع يكشف عكس ذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com