Herelllllan
herelllllan2

تدشين الملتقى الصيفي الثاني للموهوبين في الدورات الصيفية بمديريات أمانة العاصمة

تدشين الملتقى الصيفي الثاني للموهوبين في الدورات الصيفية بمديريات أمانة العاصمة

يمانيون|

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم الأحد ، بدار رعاية الأيتام مسابقات الملتقى الصيفي الثاني للموهوبين لطلاب المدارس الصيفية بمديريات الأمانة، تحت شعار “علم وجهاد”.

ويشارك في الملتقى الذي تنظمه اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بأمانة العاصمة على مدى ٥ أيام، ٧٠٠ طالب من مختلف مدارس الدورات الصيفية بمديريات الأمانة ويتنافسون في مجالات “الشعر والرسم، الابتكار والاختراعات القصة والرواية، المسرح الإنشاد والخطابة والفلكلور الشعبي”.

وخلال التدشين بحضور نائب وزير الثقافة محمد حيدره ووكيلي وزارة التربية والتعليم محمد النعمي والأمانة محمد البنوس، أكد أمين العاصمة أهمية اقامة المسابقات العلمية والابتكارات الابداعية في المجالات الشعرية والإنشادية والفلكلورية بين طلاب الدورات الصيفية بمديريات الأمانة.

وأشاد بتفاعل وتميز طلاب الدورات الصيفية وابداعهم في مختلف المجالات المهارية والأدبية”.. مؤكدا أن الوطن يعول عليهم في المستقبل القريب ليصبحون قادة ورجال مؤثرين وفاعلين في الأمة.

ولفت عباد، إلى ما يمثله طلاب الدورات الصيفية كجيل واع ومتسلح بالعلم والإيمان، من خطر في نفوس العدوان ومرتزقته الذين يحاولون حرفهم عن أفكارهم السليمة ونهجهم القرآني القويم بأفكار مغلوطة هدامة للدين والأوطان.. مؤكدا أن أعداء اليمن سيفشلون في ذلك لأن شبابه هم صمام أمان لوطنهم، وأصبحوا قوة تتحدى تلك المؤامرات الفكرية المنحرفة.

وثمن جهود القائمين على مسابقات الملتقى الصيفي الثاني للموهوبين، والدورات والأنشطة الصيفية من قيادات تربوية ومعلمين الذين سعوا خلال العطلة الصيفية لتعليم الطلاب كتاب الله وعلومه الشرعية، والمعارف العلمية والثقافية والمهارية إضافة للأنشطة الرياضية والإبداعية المختلفة.

تخلل التدشين الذي حضره مدراء التربية عبد القادر المهدي والشباب عبد الله عبيد ودار رعاية الأيتام الدكتور أحمد الخزان، فقرات شعرية وإنشاديه وعرض طلابي للفرق المشاركة في مسابقات الملتقى الصيفي الثاني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com