Herelllllan
herelllllan2

فعاليات ختامية للدورات الصيفية في عدد من مديريات محافظة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

أقيم في عزلة الرسول الأعظم بمديرية سنحان حفل اختتام الدورات الصيفية في مدرسة خديجة بحزيز.
وفي الحفل، بحضور وكيل المحافظة، المهندس صالح المنتصر، وقيادات محلية وتربوية وشخصيات اجتماعية، نوهت الكلمات بنجاح الدورات الصيفية لهذا العام، ومدى الفائدة التي خرج بها الملتحقون في علوم الدين وثقافة القرآن.
إلى ذلك، أقيم في مدرسة شهداء بيت حاضر عزلة وادي الأجبار في مديرية سنحان وبني بهلول حفل اختتام الدورات الصيفية.
وفي الحفل، الذي حضره مستشار المحافظة، عبد الباسط الدولة، وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية، أشار عضو رابطة علماء اليمن، طه الحاضري، إلى الرسالة الصادقة التي قدمتها الدورات الصيفية من خلال ما قدمته للطلاب من برامج، وعلوم ثقافية ومعرفية، وأنشطة إبداعية وفكرية تنمي معارف الطلاب وتحصنهم من الأفكار والثقافات المفسدة للنشء والشباب.
وفي مديرية بني حشيش، نُظم اليوم حفل ختامي للدورات الصيفية النموذجية والمفتوحة في عزلة سعوان.

وفي الحفل، ألقيت عدد من الكلمات، التي أكدت أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات الأجيال وصقل مواهبهم وتنمية معارفهم ومداركهم؛ لمواجهة الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة.
فيما أكد مدير مكتب التربية في المديرية، صبري القحم، أهمية الدروس والبرامج التي تلقاها طلاب المدارس الصيفية، وما لها من ثمرة عظيمة في تربية أبنائنا على مبادئ الدين الحنيف.
وأشاد بجهود المعلمين في إدارة الدورات، ومستوى استيعاب الطلاب.
كما أقيم بعزلة أسناف بمديرية جحانة الحفل الختامي والتكريمي لطلاب وطالبات الدورات الصيفية لهذا العام.
في حفل الاختتام، أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب، طالب دحان، أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات ومهارات الطلاب، وإكسابهم المعارف والعلوم المختلفة التي تساعدهم في بناء حياتهم بمسؤولية واقتدار.
وأشاد بجهود القائمين والعاملين في الدورات والمدارس الصيفية، ومستوى وعي أولياء الأمور في إنجاح الدورات الصيفية لهذا العام.
فيما استعرض مدير المديرية، صالح معيض، الظروف التي رافقت انعقاد الدورات الصيفية في المديرية، ودور أولياء الأمور في إنجاحها، من خلال الدفع بأبنائهم، ودعم البرامج والأنشطة المختلفة.
تخللت فعاليات الاختتام العديد من الفقرات المتنوعة، وتكريم العاملين والطلاب والداعمين للدورات الصيفية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com