Herelllllan
herelllllan2

وقفات في عدد من مديريات محافظة إب بمرور 3000 يوم من العدوان

يمانيون../
نظم أبناء مديريات يريم والقفر مديرية وذي السفال، اليوم الخميس، وقفات بمرور ثلاثة آلاف يوم من العدوان، والصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني.
حيث نظم أبناء حي مسجد معاذ في مدينة يريم بالمحافظة أكد المشاركون فيها الاستمرار في الصمود، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ورفد جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا، لافتين إلى أهمية تعزيز التلاحم والوعي المجتمعي لإفشال مؤامرات الأعداء، والدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
كما شهدت المديرية تنظيم وقفة قبلية في منطقة سحمر بمرور ثلاثة الآف يوم من العدوان على الشعب اليمني.
وخلال الوقفة، أكد المشاركون أن أبناء الشعب اليمني أدركوا حقيقة هذا العدوان، وأنهم اليوم أكثر وعيا وتماسكا من أي وقت مضى، مشيدين بصمود القبائل اليمنية ودورها في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.
ودعا المشاركون إلى مواصلة الثبات والجاهزية لأي خيارات إلى جانب الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال للذود عن حياض عن الوطن، منوهين بأهمية تعزيز الاصطفاف الوطني للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته التآمرية.
من جانبه نظم أبناء منطقة رحاب في مديرية القفر بمحافظة إب اليوم، وقفة قبلية بمرور 3000 يوم من العدوان.
واستنكر المشاركون في الوقفة من قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومواطنين، جرائم العدوان بحق أبناء اليمن .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.
وأشادت كلمات أبناء القفر بالصمود الشعبي على مدى ثلاثة آلاف يوم أمام أعتى عدوان.. لافتين إلى أن الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني لن تمر دون عقاب.
إلى ذلك أقيمت وقفة في مديرية ذي السفال بمرور 3000 يوم من العدوان والحصار على الشعب اليمني.
وأكد المشاركون في الوقفة أن ما ارتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني طيلة ثلاثة آلاف يوم لن يثني اليمنيين عن مواصلة الصمود ودعم الجبهات حتى يتم تحرير كل شبر من تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.
كما أقيمت في مديرية ذي السفال وقفة نسائية، نددت بالجرائم التي أرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الأطفال والنساء والأبرياء على مدى 3000 يوم.
وأكدت المشاركات، الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com