Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط: الأسلحة التي ستدخل المعركة القادمة سترغم العدو على وقف ومؤامراته

الرئيس المشاط: الأسلحة التي ستدخل المعركة القادمة سترغم العدو على وقف ومؤامراته

يمانيون/ إب

أكد القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس مهدي محمد المشاط أن الأسلحة النوعية التي ستدخل في المعركة القادمة والتي ستكشف عنها الأيام المقبلة سترغم العدو على وقف مؤامراته بإذن الله.

وقال الرئيس المشاط في كلمة له، اليوم الخميس، خلال العرض العسكري لوحدات نوعية من قوات الاحتياط التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة في إب: العدو إذا استمر في عناده فهو يضيع الفرص والذي يعرض عليه اليوم لن يناله غدا بإذن الله وهو يعرف كم خسر وكم سيخسر.

وأوضح الرئيس المشاط أن العدو عندما يعرف أن جهوزيتنا عالية فهو سيرعوي وإذا جرب ارتكاب أي جريمة سيكون حينها في كارثة.

وأضاف الرئيس أن كل الإجراءات التي يفرضها العدو هدفها مضاعفة المعاناة، وهو يريد أن يحرض المجتمع لكننا نعي أن سبب معاناة شعبنا هو العدوان.. وأضاف: نحن وكل الأحرار في الشعب اليمني أبينا الخضوع والاستسلام وأبينا أن نعيش إلا بحرية واستقلال وسيادة على كامل تراب وطننا.

وخاطب الرئيس المشاط القوات المشاركة في العرض: أنتم في المسار الذي أقمتموه من محافظة ذمار إلى إب كنتم جبالا فوق الجبال تسير، كنتم تسيرون ومعكم كل عيون أبناء هذا الشعب ترقبكم وتنظر إليكم بكل فخر واعتزاز، أنتم لم تكونوا في المسير لوحدكم، كان معكم كل أبناء هذا الشعب وكل مؤسسات هذه الدولة.

وأضاف: بأدائكم وانضباطكم قدمتم رسالة سلام لمن يريد السلام، قبل أن تكون رسالة حرب، الانضباط الذي أبديتموه في الفترة الماضية رغم المعاناة لهو أكبر دليل على تحليكم بروح المسؤولية العالية والذي يجب أن يخافكم وأن يقلق منكم هو الذي لم ينفك عن التآمر على بلدنا.

وجدد الرئيس المشاط التأكيد على مواصلة المسير والصمود بنفس الوتيرة والمعنويات وبروح المسؤولية حتى تحقيق الحرية والاستقلال والسيادة الكاملة لبلدنا بإذن الله.. مؤكدا أن كل التضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا في معبد الحرية والاستقلال تحتم علينا صونها وحفظها، وسنصونها ونحافظ عليها بإذن الله.

وأوضح أن وعي شعبنا هو الصخرة التي ستتحطم عليها كل مؤامرات الأعداء من حربه التي تتراوح بين حرب ناعمة وحرب خشنة وكل تلك الدعايات.

كما تقدم الرئيس المشاط إلى جماهير شعبنا اليمني العظيم وأبناء محافظات المنطقة العسكرية الرابعة بجزيل السلام والمباركة بالعيد المبارك.. وأضاف: في جميع المحافظات نرى الدور المهم والصمود الأسطوري للجيش العظيم الذي يستند إلى صمود أبناء هذا المجتمع.

وقال الرئيس المشاط: أنتم يا أبناء مذحج وحمير كان وسيبقى لكم الدور الخالد والبارز في مساندة الجيش في جميع الجبهات التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة.. موضحا أن المجتمع اليمني وبالتحديد في محافظات مذحج وحمير أصبح يعي جيدا مؤامرات الأعداء ومحصنًا بالوعي؟

كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن مؤامرات الأعداء تتكشف كل يوم وتظهر للعيان بين كل حين وآخر فمجتمعنا أصبح يدرك أن كل تحركات العدو لا خير فيها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com