Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. زيارة عيدية للمرابطين في التحيتا

يمانيون|

زار عضوا مجلس النواب منصور واصل والشورى الدكتور حزام الأسد ووكيلا أول محافظة الحديدة أحمد البشري وأمانة العاصمة خالد المداني، اليوم المرابطين في جبهة التحيتا بالساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلع الزائرون ومعهم وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الجنوبية مطهر الهادي ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية حسين العطاس، على أحوال أبطال الجيش، وتبادلوا معهم التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهة التحيتا بعيد الأضحى، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من تضحيات وتعزيز الصمود في الذود عن الوطن.

وأكدوا أن زيارة المرابطين في جبهات الساحل الغربي، تأتي في إطار تجسيد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل للعدوان بمضي اليمنيين وثباتهم في التصدي لمخططات الأعداء.

فيما عبر أبطال جبهة التحيتا، عن تقديرهم لهذه الزيارات، معتبرين العيد في جبهات العزة والكرامة، فرحة حقيقية تتوّج صمود الشعب اليمني منذ أكثر من ثمانية أعوام في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

رافقهم خلال الزيارة مدراء وحدة تمويل المبادرات الزراعية بالمحافظة يحيى الوادعي ومكتب التخطيط عرفات عامر ومديرية زبيد يحيى غالب والتحيتا عادل أهيف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com