Herelllllan
herelllllan2

محلي البيضاء يزورون المرابطين في مديريات الزاهر وناطع ونعمان

يمانيون | البيضاء

 

اطلع وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله الجمالي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، على أحوال المرابطين في عدد من النقاط والمواقع العسكرية بمديرتي ناطع ونعمان.

وتبادل الزائرون ومعهم أركان حرب اللواء، الثاني حرس حدود العقيد جميل المهذري، التهاني العيدية مع المرابطين في مالح، والحمرا، مفرق، وفضحة بمديرية ذي ناعم، والغول، وعقبة الساحة بمديرية نعمان.

وهنأ وكيل المحافظة الجمالي، المرابطين بعيد الأضحى المبارك .. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة.

فيما أكد أبناء مديريتي ناطع ونعمان، على موقفهم الثابت مع أبطال الجيش والأمن في مواجهة العدوان حتى تحرير تراب الوطن من رجس الغزاة والمحتلين.

بدورهم عبر المرابطون في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية، عن تقديرهم لهذه الزيارات، مؤكدين جاهزيتهم ويقظتهم للدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

كما اطلع عضوا مجلس الشورى الشيخ حسن محمد عبدالرزاق، ومجاهد السامري، على أحوال المرابطين في عدد من النقاط والمواقع العسكرية في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

ونقل الزائرون، خلال زيارتهم لكساد وسوداء غراب والغول والشبكة والحنكة وآل برمان، تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأبطال الجيش والأمن المرابطين في مواقع العزة والشرف، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد عضوا مجلس الشورى، عبدالرزاق، والسامري، بتضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه.

وثمنوا موقف أبناء البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية، مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان حتي تحرير كامل تراب الوطن من رجس الغزاة والمحتلين.

من جانبه نوه وكيل محافظ البيضاء، محمد الوحيشي بزيارة عضوي مجلس الشورى والقيادات لتفقد أحوال المرابطين وأوضاعهم.

فيما أكد الشيخ صالح الحميقاني، على موقف قبائل آل حميقان بمديرية الزاهر إلى جانب الجيش والأمن في مواجهة العدوان ومرتزقته.

في حين عبر المرابطون في المواقع العسكرية والنقاط عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com