Herelllllan
herelllllan2

حكومة الإنقاذ تدين إحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد

يمانيون | صنعاء

 

أدّان مصدر مسؤول في مكتب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بأشد العبارات إقدام متطرفين في السويد على إحراق نسخ من القرآن الكريم بتصريح من الجهات الحكومية المختصة.

واعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذه الممارسات عملاً عدائياً مستفزاً لمشاعر المسلمين حول العالم خاصة المعتزين بانتمائهم إلى الدين الحنيف.

وأشار إلى أن إحراق نسخ من المصحف الكريم بتصريح رسمي يشير بوضوح إلى أن استهداف الرموز الإسلامية لم يُعد عملاً فردياً بل يعكس تطرف الحكومة السويدية التي يسيطر عليها الصهاينة.

وجدد المصدر التأكيد على أن الإقدام على مثل هكذا أعمال لا علاقة لها بحرية التعبير، باعتباره عملاً يمس الأمة الإسلامية ورمزاً من رموزها الجوهرية وتجرمه كافة المواثيق والقوانين الدولية.

وذكر أنه في الوقت الذي يُصرح لمثل هكذا انتهاكات بحق الدين الإسلامي، فإن كافة الدول الأوروبية تجرم الكلام عن الهولوكوست ومعاقبة من ينفي حدوثها.

وطالب المصدر كافة الدول العربية والإسلامية وشعوبها إلى اتخاذ إجراءات عملية في مواجهة الممارسات العنصرية التي بدأت تأخذ بعداً رسمياً وذلك بالمقاطعة الدبلوماسية والاقتصادية للسويد وغيرها من الدول التي تتعمد الإساءة للإسلام ورموزه المقدسة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com