Herelllllan
herelllllan2

بفعاليات خطابية واحتفالية.. أبناء صعدة يُحيون يوم الولاية في 11 ساحة

يمانيون/ صعدة

أحيا أبناء محافظة صعدة اليوم الخميس، ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام بفعاليات خطابية واحتفالية في 11 ساحة في مختلف مديريات المحافظة.

وخلال الحفل الذي أُقيم بمدينة صعدة، بحضور عدد من الوزراء، نوه محافظ صعدة محمد جابر عوض بالحضور الكبير والتفاعل الجماهيري الحاشد لإحياء ذكرى يوم الولاية في مركز المحافظة والساحات الأخرى في المديريات.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية وترسيخ مفهومه في النفوس، للاقتداء بالإمام علي عليه السلام وشجاعته وتضحياته ونصرته للدين الإسلامي الحنيف.

فيما استعرضت كلمة المناسبة التي ألقاها عبدالله الغالبي، حادثة الولاية وبلاغ النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم استجابة لله في إبلاغ الحجة وإتمام النعمة وإكمال الدين.

وأشار إلى واقع الأمة السلبي، نتيجة عدم التزامها بتوجيهات الله ورسوله في مسألة الولاية، وذلك بسيطرة أعدائها وإذلالها واحتلال أرضها ونهب ثرواتها وخيراتها ومقدراتها.

وأوضح الغالبي أن الواقع اتضح جلياً لمن التزموا بولاية الله ورسوله والإمام علي كرّم الله وجهه واستطاعتهم قهر الطغاة وقوى الاستكبار رغم فارق العدة والعتاد الكبير، ما يُعتبر ذلك من مصاديق كلام الله في كتابه الكريم.

وأكد على موقف جماهير الشعب اليمني الثابت ضد العدو الصهيوني وقوى الهيمنة والاستكبار العالمي وأدواتها من العملاء والمرتزقة، ودعمه الدائم للشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر المؤزر.

تخلل الحفل الذي حضره رؤساء هيئات وقيادات عسكرية وأمنية واجتماعية فقرات من التراث الشعبي تعبيراً عن الفرحة بإحياء ذكرى يوم الولاية (عيد الغدير) ومشاركة إنشادية لفرقة صعدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com