Herelllllan
herelllllan2

تدشين العمل بالنافذة الضريبية الواحدة بمكتب الضرائب في الحديدة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ الحديدة

دشن رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار أحمد محمد، اليوم العمل بالنافذة الضريبية الواحدة بمكتب الضرائب في محافظة الحديدة.

وخلال التدشين أشار رئيس المصلحة أن تدشين العمل بالنافذة الواحدة يأتي مواكبا للتحولات التي تشهدها المصلحة بهدف تطوير الخدمات الضريبية وتبسيط الإجراءات لمكلفي الضرائب بالمحافظة.

وأوضح أن النافذة الواحدة تعد حلقة الوصل بين جمهور المكلفين والادارة الضريبية، لافتا إلى أن المصلحة حرصت على اتاحة هذه الخدمة لاختصار الوقت والجهد وإنجاز معاملات المكلفين إلكترونيا.

وأكد أن المصلحة تركز ضمن أولوياتها للمرحلة الحالية على تطوير وتبسيط مختلف الإجراءات الضريبية، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وبما يعزز العلاقة مع جمهور المكلفين وتحسين بيئة الاستثمار.

ولفت رئيس المصلحة إلى أن المشاريع التي تنفذها المصلحة في جوانب تطوير الخدمات لمختلف الإجراءات الضريبية وتقديمها للجمهور الضريبي في قوالب إلكترونية، ستعزز من عوامل النزاهة والشفافية في العمل الضريبي.

وبين أن النافذة الواحدة تتيح للمكلفين إنجاز معاملاتهم إلكترونيا، بما في ذلك سداد الرسوم الضريبية عبر محفظة موبايل موني من “كاك بنك”.. مشيدا بتفاعل مكلفي الضرائب بمحافظة الحديدة مع مختلف الجهود التي تبذلها المصلحة من أجل ترسيخ الوعي والامتثال الطوعي.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة رئيس مصلحة الضرائب وضم مدير مكتب المحافظة صادق الحارثي، ومدراء الادارات والموظفين بالمكتب، الجهود التي تبذل في سبيل تطوير العمل الضريبي والارتقاء به.

وأشار رئيس المصلحة خلال الاجتماع إلى أن التحولات التي تشهدها مصلحة الضرائب في مختلف الاجراءات الضريبية تهدف الى ترسيخ العمل المؤسسي، مما يتطلب الالتزام بمحددات العمل وأولوياته خلال المرحلة الحالية.

وحث الجميع على استشعار المسؤولية وتجسيد أخلاقيات العمل الضريبي على الواقع والتعامل بمسئولية مع المكلفين، والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز أداء الفرع ورفع كفاءة التحصيل للموارد الضريبية بمختلف أنواعها واوعيتها.

في سياق متصل اطلع رئيس مصلحة الضرائب ومعه مدير الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات محمد البيلي، على سير العمل في فرع وحدة القات.

وخلال لقائه بنائب مدير الفرع علي شرف الدين ومدراء الأقسام، أشاد رئيس المصلحة بالجهود التي يبذلها الفرع في تحصيل الموارد الضريبية.. مشيرا إلى أن موارد ضريبة القات تورد إلى حسابات المحافظة، لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية.

رافقه خلال التدشين مديرا مكتب الضرائب بالحديدة، والوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات، وعدد من مدراء العموم في المصلحة، وبعض كبار المكلفين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com