Herelllllan
herelllllan2

حجة.. افتتاح مشروعي مياه بمديرية وشحة

حجة.. افتتاح مشروعي مياه بمديرية وشحة

يمانيون/ حجة

افتتح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة حجة علان فضائل مشروعي مياه مخيمي وادي موازن والذاري في مديرية وشحة واللذين تستفيد منهما 848 أسرة.
تكون المشروعان من تأهيل وحماية البئرين وإنشاء خزانين سعة كل منهما ثمانية أمتار مكعبة وعمل مناهل وتزويدهما بمنظومة تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة 21 ألفاً و492 دولاراً ضمن مشروع توفير خدمات إدارة وتنسيق المخيمات للنازحين الأكثر ضعفاً الذي تنفذه منظمة الاخصائيين الاجتماعيين النفسيين اليمنيين.
وخلال الافتتاح أشار فضائل إلى أهمية المشروعين في تلبية احتياجات النازحين والمجتمع المضيف من المياه، مثمناً جهود المنظمة في العمل الإنساني بالمناطق النائية وتخفيف معاناة النازحين والمتضررين في المديرية التي تفتقر للعديد من الخدمات.
بدوره ثمن مدير المديرية عبد القدوس الخاشب جهود المجلس الأعلى ومنظمة الاخصائيين في تنفيذ هذا المشروع المستدام الذي يلبي احتياجات المواطنين والنازحين، مؤكداً ضرورة توسيع التدخلات كون المديرية تعاني من شح في الخدمات وتعد من المديريات الأكثر احتياجاً للمشاريع في جميع القطاعات.
فيما أكد مديرا قطاع إدارة وتنسيق المخيمات بالمنظمة طلعت حسن والمشروع فارس العبدي حرص المنظمة على تنفيذ هذه التدخلات لتخفيف المعاناة جراء الوضع الراهن.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com