Herelllllan
herelllllan2

أبناء مديرية ريف البيضاء ينظمون وقفة احتجاجية تنديداً بإحراق نسخ من المصحف الشريف

يمانيون/ البيضاء

ندد أبناء مديرية ريف البيضاء في وقفة احتجاجية اليوم بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد والدنمارك.

وفي الوقفة أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس رفض المسلمين رفضاً قاطعاً المساس بنسخ المصحف الشريف والمقدسات الدينية، لافتاً إلى أهمية مقاطعة السلع والبضائع السويدية والدنمركية وتنفيذ الوقفات التي تظهر سخط الأمة إزاء هذه الجريمة المتكررة .

وأشاد بدور أبناء البيضاء ووقوفهم في مختلف المنعطفات التاريخية ومواجهة العدوان وخروجهم اليوم منددين بالجرائم التي تستهدف الإسلام بصورة بشعة .

من جانبه أوضح وكيل المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عبدالله الجمالي أن اللوبي الصهيوني والأمريكي يقف خلف جريمة احراق نسخ من المصحف الشريف الأمر الذي يستدعي وقفة جادة في مواجهة قوى الشر والطغيان وكسر هيمنتها بكل الطرق والوسائل وتوحيد شمل الأمة الإسلامية في مواجهة تلك التحديات .

من جهته أكد وكيل محافظة شبوة سالم الباقر أن خروج أبناء البيضاء، يعبر عن الرفض القاطع لإمعان السويد والدنمارك في الإساءة لكتاب الله.

بدوره استعرض مدير مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي الفعاليات المنددة بجريمة إحراق المصحف الشريف والتي توجت اليوم بهذه الوقفة لاتخاذ موقف من العدو الذي يستهدف الإسلام ومقدساته ورموزه .

فيما أكدت كلمة الشخصيات الاجتماعية ألقاها أحمد الهجري، أن هذه الأفعال المشينة لن تزيد الشعب اليمني والشعوب الإسلامية إلا تمسكا بالقرآن الكريم والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وأكد بيان صدر عن الوقفة رفض أبناء الأمة الإسلامية المساس بالرموز والمقدسات الدينية، مشيراً إلى أن جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم يقف وراءها اللوبي الصهيوني .

وطالب البيان الأمة الإسلامية بتشكيل رأي عام عالمي يحول دون تكرار تلك الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته، داعياً إلى تحمل المسؤولية والانتصار للقرآن الكريم بكل السبل المتاحة، والعمل على مقاطعة البضائع السويدية والدنماركية.

تخللت الوقفة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبداللاه الهصيصي قصائد شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com