Herelllllan
herelllllan2

العدو السعودي الامريكي يدمر المنشآت الحكومية في الضالع بسلسلة غارات اثر سحق الجيش لعناصر القاعدة

الضالع : يمانيون :

استمرارا في غاراته الهمجية التي تستهدف البنية التحتية للدولة اليمنية نفذت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية ، اليوم الخميس 23 إبريل 2015م، غارات هي الاعنف من نوعها على عدد من المنشآت الحكومية والعسكرية بمحافظة الضالع (وسط اليمن).

وبحسب مصادر محلية فقد شن الطيران المعادي السعودي الامريكي اليوم سلسلة غارات مساندة لما يسمى بالقاعدة ومليشيا الخائن ” هادي ” في محاولة لرفع معنوياتهم والدفاع عن مواقعهم المنهارة اثر اشتباكات عنيفة بينهم وبين قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية تكللت بسحق ابطال اليمن البواسل لهذه العناصر الاجرامية الممولة سعودياً في اكثر من منطقة وموقع .

الضربات الموجعة التي تلقتها عناصر القاعدة واستعادة الجيش لكثير من العتاد والسلاح المنهوب لدى هذه العناصر ولدت حالة من الهستيريا لدى العدو السعودي الناقم على الشعب اليمني الذي انتفض في هبة شعبية واسعة لاجتثاث عناصر ” تنظيم القاعدة ” من مختلف المحافظات اليمنية شمالاً وجنوباً .

وترجمة لهذه النقمة والهستيريا الانهزامية شن العدوان غارة استهدفت مبنى نادي النصر بمنطقة الجليلة . كما استهدف بعدة غارات اخرى مجمع السعيد التربوي وصندوق الرعاية الاجتماعية بمنطقة الوعره ومدرسة الوبح الواقعة على بعد 20 كيلو من مدينة الضالع .

وقالت المصادر إن عدداً من الشهداء والجرحى سقطوا جراء الغارات .

وذكر مصدر محلي لوكالة “خبر” اليمنية : “إن الطيران السعودي نفذ غارات على عدد من المواقع العسكرية التابعة للواء 33 مدرع، كما اغار على مواقع “الخازن، والمظلوم “. وحلق فوق معسكر الصبرين (مريس) وان الدفاعات تصدت بشكل مكثف .

قد يعجبك ايضا