Herelllllan
herelllllan2

القيادي البطش: معركة وحدة الساحات أسست لمعركة مرغت أنف المحتل في التراب

يمانيون../

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش أن معركة “وحدة الساحات” لم تنتهي وأسست لمعركة ثار الأحرار الذي خلالها مرغت سرايا القدس والمقاومة أنف المحتل في التراب.
وقال القيادي البطش خلال مسيرة جماهيرية في غزة نصرة للمقاومة واستنكاراً للاعتقالات السياسية في الضفة ورفضاً للحصار على القطاع، نجدد العهد في ذكرى معركة وحدة الساحات باستمرار مقاومة الاحتلال ورفض كل أشكال الاعتراف بالعدو ورفض مشاريع التسوية والتطبيع.
واستذكر البطش غدر الاحتلال كعادته بشعبنا في يوم الجمعة 5 أغسطس عام 2022م، باغتيال الشيخ القائد تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس وقائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس القائد خالد منصور في عملية عسكرية مُفاجِئة وواسعة على قطاع غزة.
وأكد القيادي البطش، أن حركة الجهاد خاضت معركة مع دولة الكيان معركة وحدت الساحات التي خاضتها مقاومتنا وفي مقدمتهم مقاتلي سرايا القدس الباسلة ثارا لاغتيال الشهداء تيسير الجعبري وخالد منصور.
وشدد عضو المكتب السياسي على أن فلسطين بأرضها وفلسطين بسمائها وجبالها وبحرها ونهرها وبمقدساتها الإسلامية والمسيحية، ارض عربية لا تقبل القسمة على دولتين او على شعبين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com