Herelllllan
herelllllan2

كتيبة طولكرم: مجاهدونا يخوضون ملحمة بطولية مع قوات العدو على أكثر من محور

يمانيون../

أعلنت سرايا القدس- كتيبة طولكرم، اليوم الجمعة، أن مجاهديها خاضوا مع ساعات الفجر الأولى من اليوم اشتباكات عنيفة وملحمة بطولية مع قوات العدو التي تقدمت على أكثر من محور في مخيم طولكرم والمدينة.
وقالت سرايا القدس- كتيبة طولكرم في بيان لها نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية : “لا يزال جيش العدو يجر أذيال الخيبة والعار والذل على أيدي رجال سرايا القدس الأبطال ويذوق أشد أصناف العذاب والموت من رجالنا الأبطال الصامدين الثابتين الذين يسطرون كل يوم ملحمة عز وافتخار لشعبنا الفلسطيني المجاهد”.
وأضافت: “تمكن مجاهدونا متوكلين على الله من التصدي بكل قوة واقتدار لقوات وآليات الاحتلال واستهدفوها بوابل كثيف ومتتالي ومباشر من الرصاص المبارك وفجروا عدد من عبوات (سيف 1) شديدة الانفجار على أكثر من محور، كما تمكنوا من استهداف قوات الاحتلال في مخيم نور شمس على عدة محاور”.
وتابعت “كتيبة طولكرم” في بيانها: “تمكن جند السرايا في كتيبة طولكرم من استهداف قوات الاحتلال في المدينة بمنطقة دوار العلمي ودوار المحكمة، ومخيم طولكرم ومدخل المخيم وحي المدارس والمربعة والوكالة وعدد من المحاور في محيط مخيم طولكرم بوابل كثيف ومتتالي من الرصاص والعبوات المتفجرة”.
وأردفت: “بفضل الله وتمكينه فجرت وحدة الهندسة في الكتيبة عدد من عبوات ( سيف1) في آليات الاحتلال ألحقت بها الأضرار الجسيمة وحققت الإصابات المباشرة في صفوف قواته”.
وأوضحت “كتيبة طولكرم”، أنه بتوفيق من الله للمجاهدين وعزم أبطال سرايا القدس في الميدان خرج جيش العدو كما كل مرة يجر أذيال الخيبة والعار والذل دون أن يحقق أي من أهداف عدوانه الغادر بحق أبناء شعبنا”.
ونعت سرايا القدس- كتيبة طولكرم شهيد الواجب الشهيد البطل / محمود أبو سعن ، الذي ارتقى خلال المواجهات مع قوات العدو الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com