Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في محافظة عمران

يمانيون/ عمران

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس اليوم السبت، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين.

ويستفيد من المشروع الذي تنفذه الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة أربعة آلاف و850 طالب وطالبة من أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم العام.
وفي التدشين ، ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية أسر الشهداء والزكاة بأبناء الشهداء والمفقودين.
واعتبر ما يتم تقدّيمه لهذه الشريحة الهامة في المجتمع أقل واجب إنساني ووطني نظير تضحيات الشهداء والمفقودين في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكداً أهمية دور كافة المكاتب التنفيذية في مساندة جهود الهيئة في هذا الجانب، إلى جانب دور التجار ورجال المال والأعمال ومختلف الشرائح الاجتماعية تجاه أبناء الشهداء.
من جانبه أشار مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني إلى أن دعم أسر وأبناء الشهداء والمفقودين من أولويات خطط وبرامج الهيئة نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات وبطولات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
بدوره استعرض مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة إبراهيم النونو المشاريع التي نفذتها الهيئة لأبناء وأسر الشهداء والمفقودين بالتعاون مع هيئة الزكاة.
فيما ثمنت كلمة أبناء الشهداء اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية الشهداء والزكاة بأبناء وأسر الشهداء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com