Herelllllan
herelllllan2

جيش العدو الصهيوني يعلن قرية برقة شرق رام الله “منطقة عسكرية”

يمانيون../

أغلقت قوات العدو الصهيوني، اليوم السبت، مداخل قرية برقة شرق رام الله، بالضفة الغربية المحتلة، وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، في أعقاب استشهاد الشاب قصي معطان على يد مستوطنين الليلة الماضية.
وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية بأن جيش العدو فرض حصاراً على القرية، خوفاً من وقوع مواجهات بين الأهالي والمستوطنين، عقب استشهاد الشاب معطان.
وشاركت جماهير غفيرة اليوم، في موكب تشييع جثمان الشهيد قصي جمال معطان (19 عاماً)، والذي ارتقى بنيران عصابات المستوطنين أمس، خلال مهاجمتهم قرية برقة شرق رام الله.
وهبّ أهالي القرية للدفاع عن أرضهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة تخللها إحراق المستوطنين لسيارتين، إلى جانب محاولتهم الاستيلاء على أراضي في القرية لإقامة “مستوطنة رعوية”.
بدورها، دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إلى النفير والعمل بكل الأشكال النضالية لردع المستوطنين وصد عدوانهم، وقطع كل الطرق الالتفافية التي يستخدمونها في العدوان على الفلسطينيين وأرضهم ومقدساتهم.
وزفت الحركة الشهيد البطل قصي جمال معطان، وشدت على يد المقاومين والثوار الذين يدافعون عن كرامة الشعب الفلسطيني في وجه عصابات الإجرام الصهيونية.. داعية كل من يحمل السلاح للانتصار لدماء الشهداء والأطفال الأبرياء من أبناء فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com