Herelllllan
herelllllan2

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء بمحافظة صنعاء

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء بمحافظة صنعاء

دشن فرع الهيئة العامة لأسر الشهداء بمحافظة صنعاء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة، اليوم السبت ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزمات دراسية لأبناء الشهداء بمديرية بني مطر للعام الدراسي 1445هـ.
وفي التدشين بحضور وكيلي المحافظة أحمد الصماد وأبو نجوم المحاقري، ومدير عام مديرية بني مطر يحيى القنوص، أوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة ، حمير حمزة، أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية يستهدف جميع الطلاب والطالبات من أبناء الشهداء الملتحقين بمدارس المحافظة.
وبيّن أن المشروع يأتي في إطار المشاريع ذات الأولوية التي تتبناها هيئة الزكاة والهيئة العامة لأسر الشهداء للتخفيف من معاناة أبناء الشهداء وتقديراً لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة دائمة وتوفير ما أمكن من احتياجاتها ومتطلباتها للتخفيف من معاناتهم ، لاسيما في ظل إستمرار العدوان والحصار.
حضر التدشين مسؤولا الإدارة التربوية بالهيئة العامة لأسر الشهداء حسين الشيخ والمحافظة خالد هبة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية يحيى الكحلي ومندوب أسر الشهداء بالمديرية جمال الحاشدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com