Herelllllan
herelllllan2

حركة حماس: الإفراج عن أحد قتلة الشهيد معطان يثبت تواطؤ القضاء الصهيوني في حماية الإرهابيين

يمانيون../

وصفت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأربعاء، قرار القضاء الصهيوني الإفراج عن أحد قتلة الشهيد معطان بانه تواطؤ يصب في حماية القتلة والإرهابيين وتنفيذ سياسات الاحتلال الفاشي.
ونقلت وكالة فلسطين اليوم عن الحركة في تصريح صحفي القول ” إن قرار قضاء العدو الصهيوني، الإفراج عن أحد المستوطنين من قتلة الشهيد قصي معطان، والذي استشهد خلال هجوم إرهابي شنّته مجموعات من المستوطنين بدعم من جيش العدو، في قرية برقة شرق رام الله؛ يُعَدُّ تصريحاً قضائياً صهيونيّاً بدعم إرهاب مليشيات المستوطنين القتلة، وتغطية جرائمهم، وحمايتهم من المساءلة، وتشجيعاً لهم على الاستمرار في انتهاكاتهم ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل.
وشددت الحركة على أن هذا القرار الفاشي يؤّكد من جديد تواطؤ النظام القضائي الصهيوني، ودوره في إرهاب الشعب الفلسطيني، ومحاولات تهجيره وتهويد أراضيه، وأنه أداة احتلالية لتنفيذ سياسات الاحتلال الإرهابي.
وأضافت:” إننا في هذا السياق نؤكّد أن هذه الإجراءات الإجرامية لن تُقابَل إلا بمزيد من الثبات والصمود على الأرض، وتصعيد المقاومة ضد العدو ومستوطنيه”.
وقررت محكمة الصلح المركزية “الصهيونية ” في القدس، مساء أمس الثلاثاء، الإفراج عن المستوطن إليشا يارد أحد المتهمين بقتل الشهيد قصي معطان في قرية برقة شرق رام الله يوم الجمعة الماضي.
وبحسب القناة العبرية السابعة، فإن الإفراج عن يارد جاء بعد التماس من فريق دفاع عنه، بحجة أن توقيفه لم يبنى على أي دلائل أو اتهامات واضحة ضده.
فيما لا زال المستوطن الثاني المتهم بالقضية محتجزاً قيد التحقيق.
يشار إلى أن “يارد” هو مستوطن كان يعمل في مكتب لحزب القوة اليهودية الذي يتزعمه إيتمار بن غفير.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com