Herelllllan
herelllllan2

الضالع.. وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل الجنيد في مديرية الحشا استمرت سبع سنوات

نجحت وساطة قبلية بمحافظة الضالع، اليوم الخميس ، في إنهاء قضية قتل بين آل الجنيد من أبناء مديرية الحشا استمرت سبع سنوات.
وخلال الصلح الذي قاده القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، أعلن أولياء دم المجني عليه محسن محمد عبدالله الجنيد، العفو عن الجاني من أبناء العمومة كمال صالح قاسم الجنيد لوجه الله تعالى وتشريفاً للحاضرين.
وخلال الصلح، عبر الشغدري عن الفخر والاعتزاز بوعي أبناء القبيلة اليمنية وقبائل الضالع بشكل خاص وحرصهم على لم الشمل والتقارب لحل الخلافات البينية.
ونوه بالنجاحات التي تتحقق في طي قضايا الثأر وبما تبذله القيادة الثورية من جهود في سبيل معالجة القضايا المجتمعية وإصلاح ذات البين.
واعتبر القائم بأعمال المحافظة الصلح تتويجا لمساعي وتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في معالجة الخلافات والقضايا بطرق أخوية وودية.
وأكد حرص قيادة المحافظة على حلحلة كافة القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يسعى تحالف العدوان، لتغذيتها في محاولة منه لشق الصف الوطني وزعزعة الجبهة الداخلية.
وفي الصلح الذي حضره وكيل المحافظة حسن علي وجيه الدين ومدير مديرية الحشا أحمد طه سفيان، أشاد مشايخ المديرية بموقف العفو والتنازل ترسيخاً لمبدأ الصلح العام وإصلاح ذات البين وحل الخلافات وتوحيد الصف الوطني لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com