Herelllllan
herelllllan2

افتتاح الأكاديمية العليا للقرآن الكريم بمحافظة إب

يمانيون|

أفتتح محافظ محافظة إب عبد الواحد صلاح اليوم ومعه مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ونائب وزير الإرشاد فؤاد ناجي ، الأكاديمية العليا للقرآن الكريم بمركز المحافظة بالتزامن مع ذكرى شهيد حليف القرآن الإمام زيد عليه السلام.

وفي الافتتاح ، ثمن محافظ إب جهود الجميع في افتتاح هذا الصرح العلمي ووضع لبناته الأولى إيذانا ببدء الدراسة بها.

وأوضح أن افتتاح هذه الأكاديمية جاءت ترجمة لتوجهات القيادة الثورية والسياسية لتنشئة جيل مسلح بالهوية الإيمانية وترسيخها في أبنائنا الشباب ليزداد علما وينهضون بالوطن.

وأعلن المحافظ صلاح دعم السلطة المحلية للأكاديمية بمبلغ عشرة ملايين ريال لتقوم بواجبها تجاه جيل المستقبل بالشكل المطلوب ..حاثا الملتحقين بالدراسة فيها على المثابرة والتحصيل العلمي لرفد الوطن بالتخصصات التي تدرس في الأكاديمية في مجال القرآن الكريم وعلومه.

من جانبه أعرب نائب وزير الإرشاد عن سعادته لافتتاح هذه الأكاديمية العلمية للقرآن الكريم بمحافظة إب .. موضحا أن الأكاديمية صرح علمي لتعليم القرآن والعلوم الشرعية وتعد ثمرة من ثمار المسيرة القرآنية المباركة.

وأكد أن القرآن الكريم يوضح لنا وينظم أمور حياتنا الدينية والعلمية… شاكرا كل من ساهم وشارك ودعا إلى افتتاح هذا المشروع التعليمي العظيم في المحافظة.

وحث أولياء الأمور بسرعة تسجيل أبنائهم في هذه الكلية ليكتسبوا الثقافة القرآنية والمعارف الدينية العظيمة التي من شأنها إخراج كوادر قادرة على توعية الامة وتحصينها من الافكار والمفاهيم المغلوطة والحروب الثقافية ..

بدوره أوضح عميد الأكاديمية الدكتور أبا بكر المنصور أن افتتاح الأكاديمية سيكون له أثر ملموس في تخريج جيل متمسك بالقرآن والهوية الإيمانية… مبينا أن الأكاديمية تجمع عدة تخصصات وتعد صرحا علمي قرانيا.

وطالب الجميع بدعم هذه الأكاديمية التي من شانها تنشئت شباب القران التنشئة الصحيحة والحفاظ عليهم من الانحراف والثقافات المغلوطة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com