Herelllllan
herelllllan2

ولأول مرة.. مصادر جنوبية تفاجئ الجميع: هذا هو السبب الحقيقي وراء عملية اغتيال ما يسمى بـ قائد الحزام الأمني في أبين “تفاصيل”

يمانيون|

علّق محافظُ عدن، المعيَّنُ من المجلس السياسي الأعلى، طارق سَلَّام، على عملية اغتيال الذراع الأيمن للاحتلال الإماراتي وقائد ما يسمى الحزام الأمني في أبين المحتلّة، المرتزِق عبد اللطيف السيد، وعدد من مرافقيه، الخميس الماضي.

 

وأشَارَ المحافظ سلام في تصريح، اليوم الأحد، إلى أن “الاحتلال الإماراتي، تخلَّص من كرت مستنفذ يعرف الكثير عن جرائمه في جنوب اليمن”، مبينًا أن “أمريكا بهذه الجريمة الإرهابية تفعّل دور القاعدة وتروّج لها إعلامياً؛ لتعلن عن عودتها لمحاربة الإرهاب ولتدير المشهد في اليمن بشكل مباشر”.

 

وَأَضَـافَ محافظ عدن أن “المرتزِق عبد اللطيف السيد، لم يكن سوى كبش فداء لتمرير هدف أمريكي كبير؛ وهو العودة للمشهد اليمني في جنوبه الحيوي وموقعه الاستراتيجي لإدارته بشكل مباشر تحت مِظلة محاربة الإرهاب لمزيد من تمزيق اليمن وديمومة الاحتلال”.

 

من جانب آخر قال الناشط أحمد فوزي: “إن مقتل القيادي المرتزِق عبداللطيف السيد، يفتح الباب أمام الولايات المتحدة لتبرير تواجدها المباشر هذه المرة في اليمن، والتي اعترفت مسبقًا عبر وزارة الدفاع -البنتاغون- عن وجود 3 قواعد عسكرية لها جنوبي اليمن، كما أنه يمثل عودة وتصدر أمريكا في إدارة ملف الإرهاب كذريعة للتواجد في اليمن، تأتي متسقة مع إعادة انتشار قوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط والخليج ونشر تلك القوات في البحر الأحمر وخليج عدن وَمضيقَيْ باب المندب وهرمز”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com