Herelllllan
herelllllan2

وقفات تضامنية بأمانة العاصمة مع شعب النيجر وحقه في تقرير مصيره والتحرر من الوصاية الاستعمارية

يمانيون/ صنعاء

شهدت مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة، وقفات تضامنية مع شعب النيجر وحقه في تقرير مصيره والتحرر من الوصاية الاستعمارية، تحت شعار “نصرة النيجر واجب ديني”.
وأكد المشاركون في الوقفات بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية ومواطنين، وقوف الشعب اليمني ونصرته لشعب النيجر المسلم الذي يواجه غطرسة الاستعمار الفرنسي الذي حرم هذا الشعب من ثرواته ومصادرة حقوقه.
وأدنوا بشدة تدخل فرنسا وقوى الوصاية الأجنبية وإصرارها على كسر إرادة شعب النيجر والنيل من حريته وكرامته واستقلاله.
وأكدوا أن التدخلات السافرة في النيجر، تكشف الوجه القبيح لفرنسا ودول الاستكبار التي ترفع عناوين الحقوق والحريات بشكل مستمر، في حين جرائمها في الدول العربية والإسلامية تفضح كذبها.
وأوضح أبناء العاصمة صنعاء، أن المنطلق الإنساني والأخلاقي وتعاليم النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، يفرض تضامن اليمن ووقوفه إلى جانب شعب النيجر لتحقيق تطلعاته في نيل الحرية والاستقلال ورفض الوصاية الخارجية.
وأكد بيان صادر عن الوقفات، تضامن الشعب اليمني الكامل مع شعب النيجر المسلم، داعياً الشعوب والحكومات العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤوليتها في نصرة شعب النيجر وإتخاذ مواقف قوية تجاه فرنسا.
وحث البيان، على إحياء ذكرى ميلاد النبي محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، تعظيماً ونصرة لرسول الله .. مؤكداً أن العودة الصادقة إلى الله ورسوله هي السبيل الوحيد لتحقيق عزة الأمة وكرامتها وحريتها واستقلالها.
وأكد مباركة وتأييد ما جاء في خطاب رئيس المجلس السياسي الأعلى وتحذير الحمقى من أتباع السفارات الأمريكية والأجنبية من عواقب مؤامراتهم الشيطانية .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني لن يسكت وقادر على انتزاع حقوقه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com