Herelllllan
herelllllan2

المحافظ صلاح يتفقد موقع مشروع الخزن الاستراتيجي للمشتقات النفطية بمنطقة السحول بمديرية ريف إب

يمانيون/ إب

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، موقع مشروع الخزن الاستراتيجي للمحافظة والمحافظات المجاورة من المشتقات النفطية الذي سيبدأ تنفيذه قريباً بمنطقة السحول بمديرية ريف إب.
واستمع المحافظ صلاح ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد إلى شرح من قبل مدير فرع شركة النفط بالمحافظة محمد الأشرم حول المشروع الذي سينفذ على مساحة 15 ألفاً و561 متراً مربعاً بهدف توفير مخزون استراتيجي من المشتقات النفطية .. مبيناً أن المشروع يتكون من خزانات مهيئة لعملية التخزين.
وخلال الزيارة ثمن محافظ إب جهود فرع شركة النفط ومشاريعها الاستراتيجية بالمحافظة .. حاثاً على سرعة تنفيذ الدراسات الفنية والإنشائية الخاصة بالمشروع الحيوي والضروري.
وأكد مساندة جهود شركة النفط وتذليل الصعوبات لتنفيذ وإنجاز المشروع وبما يحقق الأهداف المرجوة منه.
إلى ذلك استمع محافظ إب من مدير فرع شركة النفط إلى شرح حول أعمال حملة الفحص الفني والمعايرة لمحطات البترول بمركز المدينة والمديريات، التي ينفذها فرع شركة بالتنسيق مع فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.
وأشار الأشرم إلى أنه تم خلال الشهر الماضي معايرة طرمبات وفحص أدوات الأمن والسلامة في 45 محطة بترولية، وتنفيذ حملة ضمن برنامج تحسين وتطوير الأداء انطلاقا من حرص قيادة شركة النفط، على تقديم خدمة أفضل وبجودة عالية للمواطنين ومعايرة سليمة.
رافقه مستشار المحافظة لشؤون النفط قيس الأغبري ونواب مدير فرع شركة النفط للشؤون التجارية عادل الحبيشي والشؤون الفنية وليد الجبري ومكتب هيئة الأوقاف القاضي صدام العميسي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com