Herelllllan
herelllllan2

محافظ لحج يحذر من خطورة التواجد الأمريكي البريطاني في المحافظات الجنوبية المحتلة

يمانيون/ صنعاء

حذر محافظ لحج أحمد حمود جريب اليوم السبت، من خطورة التماهي مع التواجد الأمريكي البريطاني في المحافظات الجنوبية المحتلة، سيما حضرموت والمهرة.

وأوضح المحافظ جريب أن التواجد الأجنبي في المحافظات الجنوبية والشرقية بنشر جنود أمريكيين في أراضي حضرموت وشبوة وسقطرى، يأتي في إطار سعي أمريكا وبريطانيا وفرنسا إلى إطالة أمد العدوان واستمرار حالة الحرب والفوضى في اليمن بما يسهل للقوات الغازية ممارسات انتهاكات إجرامية بحق اليمن أرضاً وإنساناً ونهب ثرواته وخيراته.

وأكد أن اليمنيين بشكل عام وأبناء المحافظات الجنوبية خاصة يرفضون تواجد أي قوى أجنبية على أي شبر من بلادهم، مؤكداً أن القوات الغازية ستكون محل استهداف القوات المسلحة اليمنية على ربوع وسواحل اليمن.

وأشاد محافظ لحج بالدور الوطني لأحرار المحافظات الجنوبية والشرقية المناهض للتواجد الأمريكي البريطاني، مثمناً حكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمشير الركن مهدي المشاط ومساندتهما لأحرار المحافظات الجنوبية الشرقية في دحر المحتلين والغزاة.

كما أكد ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم للدفاع عن الأرض والعرض وحماية السيادة اليمنية من المخاطر التي تواجهها إزاء استمرار تواجد المحتل في الأراضي اليمنية.

ودعا المحافظ جريب، كافة اليمنيين إلى الانتصار لتاريخهم المشرف والعريق في مواجهة الغزاة والمحتلين ومواصلة نضالهم في دحر القوى الغازية بالإمكانيات والوسائل الممكنة والمتاحة وعدم السماح بتدنيس الأرض اليمنية التي ستكون مقبرة لهم كما كانت من قبل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com