Herelllllan
herelllllan2

كتيبة طولكرم: فجرنا عدة آليات للاحتلال وأصبنا أهدافنا بدقة

قالت كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس، في بيان، أن “مجاهديها تمكنوا من التصدي لقوات العدو الصهيوني وآلياته التي توغلت داخل مخيم نور شمس، واستهدفوها بصليات كثيفة ومباشرة من الرصاص، ونفّذوا سلسلة من الكمائن، فجروا خلالها عدداً من العبوات على أكثر من محور.

وأوضحت الكتيبة أن وحدة الهندسة التابعة لها، فجرت عدداً من “عبوات سيف 1” شديدة الانفجار، بآليات العدو، وجرافاته  المصفحة، وأصابت أهدافها بدقة، وألحقت أضراراً مباشرة في عدد من الآليات.

وأضافت أن مجاهديها استهدفوا قوات العدو على محاور حارة العيادة وحارة المسلخ ووسط المخيم وحارة السلام وحارة المحجر ومخيم طولكرم، وعدد آخر من المحاور في محيط المخيم، بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة في صفوفه.

حركة الجهاد الإسلامي أشادت ببسالة مجاهديها بالدفاع عن المخيم، والتصدي للاحتلال خلال اقتحامه المخيم.

وزفت الحركة “الشهيد المجاهد عايد سميح أبو حرب عن 21 عاماً”، الذي ارتقى برصاص جنود العدو الصهيوني، خلال التصدي لاقتحام المخيم.

وعزّت الحركة عائلة الشهيد وأهالي طولكرم، وأكدت أن العدو لن ينال من عزيمة وبسالة المقاومين والشعب الفلسطيني.

ودعت إلى تصعيد المقاومة في كل الساحات، ثأراً للشعب الفلسطيني ومقدساته وحرائره وشهدائه.

يذكر أن الشهيد عايد سُمّي باسم عمه الشهيد عايد أبو حرب، الذي استشهد قبل 22 عاماً.

من جهته، أشاد الناطق الإعلامي باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، ببسالة المقاومين في مخيم نور شمس بطولكرم، مشيراً إلى أنّهم أثبتوا لقوات العدو الصهيوني أنه لن تقابل اقتحامات الاحتلال إلا بالمقاومة والصمود.

وأكد أن الشعب الفلسطيني سيواصل ثورته للدفاع عن حرائر فلسطين، ومقدساتها وأرضها، وستظل مدن الضفة الغربية ومخيماتها وقراها تشتعل ناراً ولهيباً تحت أقدام الغزاة المحتلين.

ونعت لجان المقاومة في فلسطين الشهيد أبو حرب، مؤكدة أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأنها تشكل سياجاً ودرعاً لفلسطين ومقدساتها

ودعت اللجان في بيانها أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومين الشجعان إلى تصعيد الثورة والمقاومة، وضرب العدو في كل مكان من أرض فلسطين، وتحويلها الأرض جحيماً تحت أقدام المحتلين.

وتحدثت مصادر محلية فلسطينية عن اندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال في مخيم نور شمس في طولكرم في أعقاب اقتحامها المخيم.

وأسفر العدوان الصهيوني عن استشهاد الشاب أبو حرب، وإصابة آخر.

ويوم أمس، أفادت مراسلة الميادين بانسحاب قوات الاحتلال من مخيم جنين ومحيطه بالكامل، وذلك بعد تصدي مقاومين لآليات العدو التي اقتحمته.

وتواترت مؤخراً الاقتحامات الصهيونية للمخيمات الفلسطينية والانتهاكات بحق الفلسطينيين، في إطار عمليات تستهدف اغتيال أو اعتقال مقاومين فلسطينيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com