Herelllllan
herelllllan2

فعالية وأمسية لأبناء مديريتي أفلح اليمن ووضرة بحجة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت بمديرية أفلح اليمن محافظة حجة اليوم الأربعاء ، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم
وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية خالد اليزيدي وأعضاء المجلس المحلي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية أشار الثقافي بشار خموسي، إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم لاستلهام الدروس من سيرته العطرة وتعزيز الارتباط به.
من جانبه بين مدير إدارة التربية والتعليم محمد العفاري ، أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو تجسيد للهوية الإيمانية وتعبير عن صدق الارتباط برسول الله ومحبته والاهتداء بهديه.. معبراً عن الفخر والاعتزاز بالانتماء للمنهج المحمدي والاحتفاء بمولد النور صلى الله عليه وآله وسلم.
وتطرق مسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش في أمسية نظمت بمديرية وضرة بحضور مدير المديرية عبداللطيف البكري بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم إلى شخصية وصفات وأخلاق الرسول الاعظم.
ولفت إلى أهمية الاحتفال المشرف بالمناسبة الدينية الجليلة وتعظيم الأسوة الحسنة وتوقيره بالمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com