Herelllllan
herelllllan2

مدير مكتب الرئاسة يرأس لقاءً موسعاً بمديرية السبعين في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

رأس مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أحمد حامد، لقاء موسعا بأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وعقال مديرية السبعين في إطار الاحتفاء والابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات والتسليم.
وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، في اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والتنافس في التعبير بمظاهر الابتهاج والاحتفال بين الشعوب الإسلامية بشكل عام وبين المديريات ومحافظات الجمهورية بشكل خاص بما يليق بمكانة الرسول الأعظم .
وأشار إلى أن التاريخ الإسلامي يشهد أن اليمنيين كانوا في مقدمة الصفوف في نصره الإسلام والرسول الكريم واليوم يتصدرون الشعوب العربية والإسلامية في الاحتفال وأحياء مناسبة المولد النبوي الشريف .
وقال” نحن في اليمن في موقف الحق نقف مع رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم، في زمن الانحطاط والتراجع والخضوع لأمريكا وإسرائيل، ونتصدى لهجمة شرسة لطمس ذكرى الرسول الكريم وفرض الوصاية على الدول العربية والإسلامية وإعلان الولاء لأمريكا وإسرائيل”.
وتطرق إلى أثر الشائعات في تمزيق الصف الوطني الداخلي، مؤكدا أهمية التصدي للشائعات بالوعي الكامل وعدم الانجرار وراءها مع تصحيح الأخطاء إن وجدت .
ونوه حامد بإن الشعب اليمني اليوم استعاد عزته بعد ثورة ال٢١ سبتمبر، وتمكن من تطوير صناعاته خاصة الصناعة العسكرية وإعادة بناء الجيش والوصول به إلى مرحلة متقدمة مكنته من الانتصار على أكبر عدوان تشهده المنطقة في العصر الحديث.
وفي اللقاء، الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة، ورئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نصر الدين عامر ، ومدير عام شركة النفط، عمار الأضرعي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أوضح رئيس دائرة الإعلام والثقافة بمكتب رئاسة الجمهورية، زيد الغرسي، الأهمية الاستثنائية للاحتفال بالمولد النبوي في هذا العام في الوقت الذي وصل فيه الصراع بين الحق والباطل أشده.
وأكد الغرسي أن أعداء الأمه كشفوا عن خططهم في استهداف الإسلام والمسلمين وبدأوا في تنفيذها وأبرزها تغيير المناهج الدراسية في بلاد الحرمين الشريفين ونشر الرذيلة والاحتفال بالمغنيين والراقصات في الوقت الذي يهاجمون فيه الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .
فيما رحب مدير عام مديرية السبعين، محمد مطهر الوشلي، بالحاضرين في اللقاء، وأكد أنه شرف للشعب اليمني أن يتصدر للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وشرف للمديرية ان تحتضن هذه الفعالية.
ولفت إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي ونصرته واجب ديني يغيض أعداء الأمة من اليهود والنصارى، مؤكدا أهمية السير على نهج الرسول الكريم في تحمل المسؤولية والتكافل والتراحم والأخلاق.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com