Herelllllan
herelllllan2

بحضور محمد علي الحوثي .. لقاء تحضيري لقبائل مديرية خولان استعداداً لاحتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف

بحضور محمد علي الحوثي .. لقاء تحضيري لقبائل مديرية خولان استعداداً لاحتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الحاجة إلى فهم النهج المحمدي بما يعنيه من قيم الشجاعة والتضحية والجهاد في سبيل الله.
وأشار عضو السياسي الأعلى خلال لقاء تحضيري لقبائل مديرية خولان استعدادا للمشاركة في الاحتفالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف اليوم السبت ، إلى أن أبناء خولان معروفون بشجاعتهم.. داعيا قبائل خولان إلى حل الخلافات وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدو الحقيقي لليمن.
وأكد أنه وبفضل الله تعالى وتحرك وصمود الجميع كانت النتائج عظيمة ومبشرة، وما العرض العسكري الذي شهده ميدان السبعين إلا ثمرة لهذا الصمود العظيم.
ودعا عضو المجلس السياسي الأعلى أبناء خولان إلى مكافحة الثأر والخلافات الداخلية، وتغليب روح الإخاء والتسامح.
وذكر أن العدو حاول خلال السنوات الماضية إثارة الفتن وفتح جبهات في بلاد خولان، إلا أن خولان كانت القلعة الشامخة والعصية على كل الغزاة.
وتطرق إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، والتأسي والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، الذي وضع الجاهلية وما يرتبط بها من ثارات تحت قدميه، وأرسى قيم العدالة والمساواة بين الناس، ليعيش الجميع في مجتمع واحد كالبنيان المرصوص.. مؤكدا أن العدو سيعمل على تشتيت شمل أبناء الشعب، إذا لم ينطلقوا في مواجهته.
وأكد محمد علي الحوثي أن أبناء خولان سيكونون في طليعة الحاضرين والمشاركين في إحياء المناسبة المركزية بذكرى المولد النبوي، وفي مقدمة المؤيدين والمباركين لما سيعلن عنه قائد الثورة في يوم المولد النبوي.
فيما تطرق عضو مجلس الشورى محمد الكبسي إلى مكانة النبي الكريم في قلوب اليمنيين.. مؤكدا أن الحضور الكبير في اللقاء دليل على الحب والولاء والانتماء للرسول الأعظم، وأن الاحتفال بذكرى مولده يمثل امتدادا لنصرة الدين الإسلامي.
ودعا الجميع للخروج والمشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول بالعاصمة صنعاء، تعظيماً ووفاء وإجلالاً لصاحب المناسبة صلى الله عليه وآله وسلم.
وخلال الفعالية، بحضور وكيلي المحافظة عبدالله الأبيض، وأبو نجوم المحاقري، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، أكد مدير المديرية رعد الجاملي، أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة إيمانية تعزز في النفوس المبادئ الفاضلة المستمدة من سيرة الرسول الأعظم النابعة من المعين القرآني.
وأشار إلى أن رسول الله يستحق من الأمة التعظيم والتوقير والتقديس من خلال إحياء ذكرى مولده والاقتداء بسنته.. داعيا إلى اغتنام المناسبة للاقتداء بالرسول الكريم، والسير على نهجه واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.
تخلل اللقاء الذي حضره أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com